|  آخر تحديث أغسطس 11, 2022 , 0:58 ص

السعودية.. زوار أبها تشيد بفعاليات “سما أبها”


السعودية.. زوار أبها تشيد بفعاليات “سما أبها”



 

 

 

سجلت فعاليات سما أبها نجاح كبير غير مسبوق في كسر أنماط الفعاليات المكرره و الروتينية لسنوات طويلة ماضية من خلال فعاليات تنوعت على الجذب وجلب المتعة والسعادة للزوار .

شهدت فعاليات سما أبها يوم أمس كثافة إقبال الزوار القادمين إليها من مختلف أنحاء الوطن ، صحيفة أضواء المستقبل تواجدت في موقع الفعاليات ورصدت أنطباع الزوار في موقع فعاليات سما أبها تحدث البعض عن جمال وإطلالة موقع سما أبها على مدينة أبها.
ويؤكد بعض السيدات القادمين من خارج المنطقة في فعاليات سما أبها حضرنا اليوم ونحن نرتدي الزي العسيري ودخولنا كان مجاني لموقع الفعاليات في سما أبها حيث تعتبر من الفعاليات الجميلة التي تنوعت ما بين المسرح والفرقة الشعبية ومواقع الطهي والجلسات والكافيهات والكثير من البرامج الفنية .

فيما تنوعت الفعاليات الفنية والترفيهية والطهي نحو تنوع الأطباق الشعبية وأنتشار البوثات المبيعات والمعارض ، ولعل ما يميز فعاليات سما أبها المحافظة على صحة الإنسان وذلك في ممرات خصصت للمشي بين جوانب الفعاليات على مساحة كبيرة، ووجود المسطحات الخضراء وأكساب الزوار بالخبرات المتنوعة من خلال حزمة من الأنشطة والفعاليات التي تحاكي شغف الجمهور واهتماماتهم المتعددة.

 

وتعكس فعاليات سما أبها الرضا النفسي للجمهور من خلال لقاءات قامت بها صحيفة أضواء المستقبل مع عدد من الزوار لفعاليات سما أبها ذكر فيها الأستاذ منصور الزهراني قائلًا: فعاليات سما أبها الاسم يكفي على المسمى – سما أبها فوق عالي
فيما تحدث شريفة القحطاني عن الفعالية إنها جاذبة للزوار وتتميز بالتنظيم الجيد وتنوع الفعاليات مصدر جذب حقيقي للزوار وتوفير وسائل النقل المناسبة للتوصيل من موقع المواقف المخصصة للزوار حتى الوصول إلى المهرجان يعتبر إنجاز مع توفير وسائل السلامة العامة ومن هنا أدعو لزيارة فعاليات سما أبها حيث يجد الزائر تنوع الفعاليات والبرامج السياحية هنا في سما أبها.

 

 

 

 

فيما تحدث الأطفال عن فعاليات سما أبها التي وصفها البعض بالفعاليات الجاذبة في أجواء مليئة بالحيوية والمرح والإطلالة على مدينة أبها.
السياح القادمين إلى منطقة عسير أكدوا فعاليات سما أبها تعتبر من الفعاليات الجديدة والتي فيها تنوع وحداثة لبرامج وأنشطة الفنون الطرب والفنون الشعبية والبرامج المتنوعة التي تشجع على زيارتها أكثر من يوم ، وندعو القادمين لقضاء اجازة الصيف إلى زيارة مدينة أبها وتحديداً فعاليات سما أبها وغيرها من الفعاليات مثل مدهال في مدينة أبها حيث يجد الزائر فيها كل الفعاليات والبرامج الترفيهية والثقافية التي تلبي رغبات الزوار .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com