|  آخر تحديث أغسطس 4, 2022 , 15:55 م

الامارات والانجازات الوطنيه .. لكل مجتهد امتنان يوثقه الترابط والتلاحم


الامارات والانجازات الوطنيه .. لكل مجتهد امتنان يوثقه الترابط والتلاحم



التلاحم المجتمعي يُعد ضرورة حياتية خاصةً في المجتمعات التي تشهد تنوعاً ثقافياً وفكرياً، وذلك لدوره في تعزيز التواصل والاندماج بين أفراد المجتمع والشعور بالانتماء في إطار قيم وطنية تستوعب الثراء الثقافي والتنوع العرقي والديني، وقادرة على إيجاد بيئة آمنة لكل مكونات المجتمع، وأن هذا الهدف يمثل مرتكزاً رئيساً وحيوياً في الأجندة الاجتماعية التي نسعى إلى تحقيقها بشكل مستمر بالتعاون مع القطاع الاجتماعي في الإمارة.

من منطلق الفخر الوطنى بكل أبنائه أتت فكرة إقامة مبادرة شكرا لكم، وذلك سعى لتحقيق الأهداف الوطنيه التى تساهم بتعزيز الترابط والتلاحم الاماراتى، شكرا لابناء الوطن العاملين في جمعيه الاتحاد التعاونيه. وذلك من اجل تعزيز وخلق مجتمع مترابط.

 

شاركت الاستاذة عبير الهاجري والدكتورة عائشة الجناحي والاستاذة فاطمة علي بن سالم ضابط المسؤولية المجتمعية تعاونية الاتحاد. كما اعربوا عن سعادتهم بالمشاركة في هذه المبادرة الوطنية وتعزيز الثقة للجهود اللا محدودة.تم استقبال الوفد من قبل إدارة الجمعيه وتنظيم التواصل مع اخواتنا الموظفات وذالك لتقديم الشكر لهم.كما قدموا الشكر والثناء للأستاذ سهيل البستكي مدير إدارة السعادة والتسويق في تعاونية الاتحاد.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com