|  آخر تحديث أغسطس 1, 2022 , 1:16 ص

جمعية مواليف الإماراتية التطوعية تلبي النداء “معكم يداً بيد”


جمعية مواليف الإماراتية التطوعية تلبي النداء “معكم يداً بيد”



 

على هامش المبادرات التطوعية، أعلن مكتب سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، اطلاق مبادرة وطنية مجتمعية تحت عنوان “معكم يداً بيد”، والتي تهدف إلى مد يد العون والمساعدة للأضرار الناجمة عن السيول والأَوْدِيَة في إمارة الفجيرة.

حيث شاركت جمعية مواليف الإماراتية التطوعية ولبت نداء الواجب جنباً إلى جنب و الجهات الحكومية ممثلة بوزارة الداخلية وعدد كبير من الجمعيات التطوعية ذات النفع العام والمتطوعين.

 

 

 

عقد اجتماع قادة الفرق في صبيحة الأحد الموافق 31 من يوليو 2022 ، وتم إبان الاجتماع رسم خطة العمل التي سينفذها المتطوعون ، والجدير بالذكر تركزت جهود المتطوعين في منطقة “سكمكم ، الفصِيل ، الغرفة ” تلك المناطق الأكثر تأثراً من جراء السيول والأودية.

 

 

 

ترأس فريق جمعية مواليف الإماراتية التطوعية الدكتور سعيد يوسف آل علي نائب رئيس مجلس الإدارة، من جانبه دعا آل علي من خلال إذاعة رأس الخيمة تضافر كافة جهود أطياف المجتمع وتآزرهم في مد يد العون في مبادرة ولحمة وطنية أو كما أسلفنا (على نهج زايد غادين).

وفي ذات السياق عمل جميع المتطوعون على قدماً وساق في تنظيف الطرقات العامة منطقة الغرفة منذ الصباح الباكر وحتى الساعة الثانية عشر ظهراً، ثم عاد الفريق أدراجه إلى حيث نقطة التجمع أرض المعارض في إمارة الفجيرة، في استراحة لتناول وجبة الغداء، وفي تمام الساعة الرابعة والنصف عصراً، تحركت المجموعة الثانية في الاتجاه إلى منطقة ( الفصِيل ) وفق خطة العمل المسائية.

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com