|  آخر تحديث يونيو 17, 2022 , 1:20 ص

القرية العالمية تدعو المستثمرين بمجال المطاعم والمقاهي للمشاركة في موسمها الجديد


القرية العالمية تدعو المستثمرين بمجال المطاعم والمقاهي للمشاركة في موسمها الجديد



الشيماء خليف – متابعات

 

 

 

أعلنت القرية العالمية -أحد المنتزهات الثقافية في العالم والوجهة العائلية الأولى للثقافة والترفيه والتسوق في المنطقة- فتح باب التسجيل أمام المطاعم والمقاهي الراغبة بالمشاركة في موسمها السابع والعشرين الذي سينطلق في شهر أكتوبر القادم.

ويمكن للمستثمرين في مجال المأكولات والمشروبات تسجيل عروضهم للمشاركة في الموسم المقبل عبر البوابة الرقمية الخاصة بالأعمال التجارية على الموقع الإلكتروني للوجهة لفرصة توفير خدماتهم ومنتجاتهم كما يمكن للمستثمرين في مجال المأكولات الشعبية تسجيل طلباتهم على نفس الموقع .

وتوفر وجهات الطعام في القرية العالمية التي يطلق عليها لقب “روائع ترضي كل الأذواق” مجموعة متنوعة من الأطباق والمطابخ العالمية الأكثر شهرة في المنطقة ضمن مزيج فريد من خيارات المأكولات في القرية.

ويستمتع ملايين الضيوف عبر المواسم المتعاقبة بتجارب تناول الطعام المتنوعة في القرية مع أكثر من 200 منفذ يشمل سلاسل من المطاعم والمقاهي وكذلك العديد من خيارات المأكولات الشعبية . ومن المقرر أن تستضيف الوجهة خلال الموسم 27 مفاهيم جديدة ومبتكرة تقدم أطباق فائقة التنوع تحتفي بثقافات الطعام الرائعة من جميع أنحاء العالم.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com