|  آخر تحديث يناير 17, 2016 , 22:22 م

الظفرة يخسر أمام الأهلي القطري


الظفرة يخسر أمام الأهلي القطري



خسر الظفرة أمام الأهلي القطري 3 – 4 في المباراة الودية التي أقيمت بينهما أول من أمس على ملعب تدريب الظفرة بمنطقة الزعفرانة بأبوظبي، ضمن استعدادات الظفرة لاستئناف مباريات الدوري.

جاءت المباراة قوية ومثيرة من الفريقين وبدأ مدرب الظفرة السوري محمد قويض الشوط الأول بتشكيلة غلب عليها لاعبو الصف الثاني بينما كان الأهلي مكتمل الصفوف بلاعبيه المحترفين.

حيث شهد الشوط الأول ضغطاً من جانب الفريق القطري قابله تراجع كبير من لاعبي الظفرة أسفر عن استقبال مرمى الحارس علي حسن الأمير ثلاثة أهداف عن طريق محترف الأهلي القطري الكنغولي موبيلي ق 22 وعلي قادري ق 28 واختتم أهداف الأهلي في الشوط الأول نجمه مشعل عبدالله ق 44 لينتهي الشوط بثلاثة أهداف لمصلحة الأهلي دون مقابل للظفرة.

وفي الشوط الثاني أجرى مدرب الظفرة عدة تغييرات بدخول خليل عبدالله وإبراهيم سعيد وديفيد بارال وماكيتي ديوب بدلاً عن حسن عبدالرحمن وسيف محمد وخلف الحوسني وعبدالله عبد الهادي لتتحول السيطرة لمصلحة الظفرة الذي استطاع تسجيل ثلاثة أهداف عن طريق ماكيتي ديوب هدفين ق 54 و75 وديفيد بارال من ضربة جزاء ق 66 بينما أضاف الأهلي هدفاً رابعاً ق 63 لتنهي المباراة بفوز الأهلي القطري بأربعة أهداف مقابل ثلاثة للظفرة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com