|  آخر تحديث يناير 12, 2016 , 22:37 م

محمد بن زايد: التغلب على المعوقات الإنجاز الحقيقي


هنأ منتخب الإمارات للأولمبياد الخاص بتميزه عالمياً

محمد بن زايد: التغلب على المعوقات الإنجاز الحقيقي



استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، أمس في قصر البحر، منتخب الإمارات للأولمبياد الخاص يرافقهم محمد الهاملي رئيس مجلس إدارة اتحاد رياضة المعاقين، وماجد العصيمي نائب رئيس الاتحاد رئيس اللجنة البارالمبية الآسيوية.

وكان منتخب الإمارات للأولمبياد الخاص حقق 32 ميدالية »14 ذهبية و9 فضيات و9 برونزيات« خلال مشاركته في الألعاب العالمية الصيفية في مدينة لوس أنجليس، وشارك المنتخب في 12 مسابقة من 20 مسابقة.

وهنأ صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان خلال الاستقبال اللاعبات واللاعبين بما حققوه من نتائج مشرفة خلال مشاركتهم في هذه الدورة أو غيرها من الدورات العالمية والتي أثبت فيها أبناؤنا كفاءتهم وقدرتهم وجدارتهم على حصد المراكز الأولى، مشيداً سموه بالروح المعنوية العالية والإصرار والإرادة القوية على تحقيق أفضل النتائج.

ABU DHABI, UNITED ARAB EMIRATES - January 11, 2016: HH Sheikh Mohamed bin Zayed Al Nahyan Crown Prince of Abu Dhabi Deputy Supreme Commander of the UAE Armed Forces (R), greets a member of the UAE Disabled Sports Federation during a Sea Palace barza. ( Rashed Al Mansoori / Crown Prince Court - Abu Dhabi ) ---

وأكد سموه أن ذوي الاحتياجات الخاصة هم محل تقدير واهتمام وفخر واعتزاز القيادة والشعب في دولة الإمارات بما حققوه من سمعة طيبة لمكانة الدولة على الخريطة الرياضية في المحافل الدولية. وقال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان إن الإنجاز الحقيقي هو التغلب على التحديات والمعوقات وجعلها جسوراً نحو الأمل والتفاؤل والعطاء والإبداع.

وأشاد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بالجهازين الإداري والفني لمنتخب الإمارات للمعاقين وما يبذلانه من جهود مثمرة في سبيل جعل رياضة المعاقين رياضة متميزة ومتطورة وتحقق الانتصارات وتحصد الألقاب.

حضر اللقاء معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، وعدد من المسؤولين.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com