|  آخر تحديث مارس 20, 2022 , 2:02 ص

شكرا لعطائك يوفر وصلات “الكمامات الطبية ” للعاملين في مستشفى عجمان التخصصي


تستهدف 2000 شخص بشعار "عطاؤك راحة لهم"

شكرا لعطائك يوفر وصلات “الكمامات الطبية ” للعاملين في مستشفى عجمان التخصصي



تحت رعاية الشيخ الدكتور سالم بن ركاض العامري، واصل فريق شكرا لعطائك إسهاماته المجتمعية، حيث نظم بالتعاون مع مستشفى عجمان التخصصي مبادرة شملت توفير وتوزيع اعداد كبيرة من وصلات الكمامات الطبية للعاملين بالمستشفى، إلى جانب عمال مواقع الإنشاء والبناء لشركة فاست للمقاولات في الشارقة تحت شعار ” عطاؤك راحة لهم”، إذ تستهدف نحو 2000 من العاملين في المستشفيات والحقل الصحي والمواقع الأخرى.
وأشاد الشيخ الدكتور سالم بن ركاض العامري، بالمبادرة التي تهدف إلى التفاعل مع العاملين بالمستشفى والفئات الأخرى من خلال توفير مثل تلك الكمامات التي تسهم بدرجة كبيرة في سلامة العاملين في الحقل الصحي، لكونها قابلة للتعديل وتمتاز بالمرونة وتقليل الألم والضغط على الأذنين عند ارتدائها لفترات طويلة.

وأضاف أن المبادرة تأتي انطلاقا من استراتيجية فريق شكرا لعطائك وامتداداً لدوره المجتمعي، لغرس ثقافة التطوع في نفوس افراد المجتمع وتعزز قيم التكافل المجتمعي وتقديم المساعدات العينية للشرائح المجتمعية المختلفة.

 

وأكدت سعادة الاستاذة فاطمة بنت عمير، مدير عام بالوكالة لمستشفى عجمان التخصصي، أن العمل التطوعي مفردة أصيلة في مجتمع دولة الإمارات العربية المتحدة، مشيدة بالمبادرة لكونها تعد تقديراً لإسهامات أبطال الإنسانية من الكوادر العاملة في (خط الدفاع الأول) وعرفانا لجهودهم الاستثنائية في حماية المجتمع ودرء اثار جائحة “كوفيد 19.
 

بدوره أشاد المهندس شهاب الحوسني، نائب رئيس مجلس إدارة فريق شكراً لعطائك بالتعاون الإيجابي من مسؤولي مستشفى عجمان التخصصي وجميع الشركاء مع المبادرة التي تندرج في إطار الدور المجتمعي لفريق شكراً لعطائك في التفاعل وإثراء المجتمع بالمبادرات الإيجابية التي تعزز قيم العمل التطوعي، مثمناً في الوقت نفسه بفكرة المصمم زين أشرف محمد التي تعكس روح الإبداع بالأفكار الملهمة لتنفيذ المبادرات التطوعية.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com