|  آخر تحديث مارس 15, 2022 , 22:00 م

طبيبات يحققن رقماً قياسياً بأكبر عرض راقص في القرية العالمية


طبيبات يحققن رقماً قياسياً بأكبر عرض راقص في القرية العالمية



الشيماء خليف – دبي

 

 

 

أثبتت مجموعة من الطبيبات مهاراتهن الكبيرة في الرقص على المسرح الرئيسي في القرية العالمية، حيث حققن رقماً قياسياً جديداً خلال عطلة نهاية الأسبوع وذلك عبر تقديمهن استعراضاً موسيقياً راقصاً.

ويعتبر «نسيج – العرض الثقافي المتناغم»، أكبر استعراض عالمي راقص تؤديه مجموعة من الطبيبات كعربون شكر وتقدير لدولة الإمارات العربية المتحدة على احتضانها ورعايتها للجالية الهندية المتنوعة، وتم تنظيم الحدث من قبل ميدكون العالمية MeDeCon International، حيث حقق رقماً قياسياً جديداً في الكتاب العالمي للأرقام القياسية- لندن وفي سجلات أرقام قياسية عالمية عربية.

واستعرضت 50 طبيبة من أصل هندي رقصات خليجية تقليدية وحديثة من كافة مجتمعات دول مجلس التعاون على الأنغام الرائعة في حركات مذهلة، باستخدام الأقدام والرؤوس والأيدي والشعور والأجسام، ما أهّلهن لاكتساب اللقب العالمي. كما قمن بأداء رقصة غومار الشعبية المشهورة في راجستان-الهند، والتي تجسد مجموعة من الراقصات اللاتي يرتدين فساتين ملونة ويتمايلن بطريقة دائرية، في عرض يخطف الأبصار.

 

وانطلق الحدث الرائع في محاولة لتسجيل رقم قياسي جديد عند الساعة السابعة مساء يوم 13 مارس الجاري، على المسرح الرئيسي للقرية العالمية، ويستمتع الضيوف بهذه الفعاليات الترفيهية مجاناً عند شراء تذاكر الدخول إلى القرية العالمية من خلال تطبيق القرية العالمية الهواتف الذكية أو عبر الموقع الإلكتروني بسعر 15 درهماً إماراتياً، أو من شبابيك التذاكر الموجودة بالقرب من بوابات الدخول بسعر 20 درهماً إماراتياً للتذكرة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com