|  آخر تحديث مارس 10, 2022 , 12:28 م

“شكرا لعطائك” يحتفي بالمتطوعين والمنسقين


“شكرا لعطائك” يحتفي بالمتطوعين والمنسقين



تنفيذأ لتوجيهات الشيخ الدكتور سالم بن ركاض العامري، نظم فريق شكرا لعطائك احتفالية في مجلس الراشدية في دبي ، كرم خلالها مجموعة من المبدعين المتطوعين والمنسقين من الجهات المتعاونة ،حيث تم منحهم شهادات تقديرية وميداليات ودروع تذكارية تقديرا لجهودهم في مجال العمل التطوعي .
شمل التكريم كلا من المستشار بشار علي ، المستشارة كوثر محمد الرحالي ، الإعلامية عبير الهاجري ، الاستاذة لطيفة الكعبي ، مريم الفلاسي ، حنان عبد الرحمن مثني ، تهاني عبد الرحمن مثني ، حنان قاسم يحي .

 

وأوضح سيف الرحمن أمير رئيس مجلس إدارة فريق شكرا لعطائك في كلمتة ان التكريم يأتي ضمن استراتيجية فريق (شكرا لعطائك) الرامية لتشجيع المتطوعين ،تقديرا لجهودهم المجتمعية، مؤكدا استمراريتهم في الجانب التحفيزي لما له من نتائج إيجابية على المستوي الفردي والجماعي.مبينأ ان العمل التطوعي يعد من ركائز الارتقاء إلي مصاف المجتمعات ‏الأكثر تحضراً وريادة.

 

وأضاف: فخورون بهذه الاحتفالية وتكريم كوكبة من المتطوعين والمنسقين من الجهات المتعاونة تقديرا لجهودهم وإسهاماتهم الكبيرة في تعزيز مسيرة العمل التطوعي وثقافته، والعمل بروح الفريق الواحد في ترجمة رؤية القيادة الرشيدة في التطوع والعطاء وحب الوطن، وتجسيد قيم المجتمع الإماراتي وغاياته الإنسانية النبيلة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com