|  آخر تحديث مارس 6, 2022 , 1:13 ص

الشيخ سالم بن ركاض يهنئ الفائزين ويحثهم على متابعة التميز  


شكراً لعطائك يحصد الجوائز في مسابقة "نتطوع لأجل الإمارات"  

الشيخ سالم بن ركاض يهنئ الفائزين ويحثهم على متابعة التميز  



 

 

فاز فريق شكراً لعطائك التطوعي بالمركز الأول في مسابقة نتطوع لأجل الإمارات لعام 2021 ضمن فئة الفرق التطوعية، كما حصد الفريق العديد من الجوائز الأخرى تتويجاً للجهود التي يضطلع بها في تعزيز ونشر ثقافة العمل التطوعي، وتحفيز المبادرات الخلاقة والتجارب التطوعية المتميزة والرائدة على مستوى الدولة.

وتفصيلاً نالت أسرة يوسف حسن المرزوقي المركز الأول في فئة الأسر، واستحقت أسرة المستشار بشار علي المركز الثاني في فئة الأسر أيضاً، وظفرت الأستاذة مريم برمان علي الكندي المركز الأول ضمن فئة الأفراد.

وقدم الشيخ الدكتور سالم بن ركاض العامري التهنئة إلى فريق شكراً لعطائك وجميع الفائزين في فئات الجائزة، وقال إن الفريق قام بمبادرات نوعية تستهدف نشر العمل التطوعي، وإثراء المجتمع بالمبادرات المؤثرة والإيجابية التي كان لها أبلغ الأثر في غرس ثقافة التطوع في نفوس أفراد المجتمع وخدمة الوطن، بما يتماشى مع توجهات القيادة الرشيدة لتعزيز هذه الثقافة وتحفيز مبادرات العمل التطوعي لتحقيق المنجزات الوطنية وتعزيز الانتماء للوطن والولاء لقيادته الرشيدة والمساهمة في نهضته وازدهاره.

وأعتبر أن الفوز بهذه الجوائز يمثل دافعاً قوياً نحو المزيد من البذل والعطاء لخدمة الوطن وغرس القيم الفاضلة والحث على الأعمال التطوعية بما تمثله من جوانب إيجابية لها مردودها الاجتماعي والإيجابي.

 

 

 

بدوره أكد سيف الرحمن أمير، رئيس مجلس إدارة فريق شكراً لعطائك، أن هذه الجوائز تعكس بوضوح محصلة الدعم والاهتمام والرعاية للفريق من الشيخ الدكتور سالم بن ركاض العامري، ورؤيته الثاقبة لكل ما يعزز قيمة الجهود التي يقوم بها الفريق في تشكيل الوعي الوجداني بقيمة العمل التطوعي، وقال إنها تشكل حافزاً لمواصلة العطاء في خدمة العمل التطوعي في دولة الإمارات.

وأشاد سيف الرحمن أمير بالجهود الكبيرة التي بذلت من الفائزين وجميع أفراد العمل الذين يقودون العمل التطوعي بروح الفريق الواحد إيماناً منهم بالجهود المبذولة في خدمة الوطن، مشيراً إلى أن الجائزة تسلط الضوء على النماذج المشرفة للعمل التطوعي وتحفز جميع المتطوعين على البذل والعطاء.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com