|  آخر تحديث فبراير 21, 2022 , 23:59 م

مجلس دبي الرياضي يواصل “غرس” القيم السلوكية للاعبين بأندية دبي


مجلس دبي الرياضي يواصل “غرس” القيم السلوكية للاعبين بأندية دبي



الشيماء خليف – دبي

 

 

يواصل مجلس دبي الرياضي تنظيم فعاليات برنامج «غرس» التربوي الرائد الذي أطلقه بهدف تعزيز القيم السلوكية لمنتسبي الأندية الرياضية في دبي، بالتعاون مع مختلف المؤسسات الوطنية الحكومية والخاصة.

ونظم المجلس 26 محاضرة توعوية متنوعة في جميع أندية دبي، النصر والوصل وشباب الأهلي وحتا، والتي شهدت حضوراً مكثفاً من لاعبي الأندية.

 

 

وقدمت عدة محاضرات بالتعاون مع مؤسسة الأرشيف الوطني اشتملت على جولة افتراضية في أروقة الأرشيف الوطني، وورشة بعنوان الانتماء والولاء والهوية من قيم وطننا، والفوائد من أقوال المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، والسنع الإماراتي، وقدم المحاضرات الخبير محمد إسماعيل أحمد أخصائي البرامج التعليمية في الأرشيف الوطني.

كما قدمت شرطة دبي محاضرات توعوية تضمنت موضوعات أخلاقيات اللاعب، وأضرار التدخين، وقدم المحاضرات دكتور رضا مسعودي، فيما قدمت هيئة تنمية المجتمع ملتقى بعنوان «حماية الطفل» قدمتها عائشة سالم وشارك في الملتقى عدد من المؤسسات الحكومية وأندية الدولة، كما تم تقديم محاضرات أخرى عن التغذية السليمة وإصابة اللاعبين وكيفية تأهيلهم بالتعاون مع المستشفى الكندي في دبي وقدم المحاضرات دكتورة آية النمر، ودكتور مهند قحوش.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com