|  آخر تحديث يناير 21, 2022 , 20:23 م

المزيد من العروض والتخفيضات والجوائز المذهلة في الأسبوع الختامي لمهرجان دبي للتسوق


المزيد من العروض والتخفيضات والجوائز المذهلة في الأسبوع الختامي لمهرجان دبي للتسوق



الشيماء خليف – دبي

 

 

 

 

 

يقدم الأسبوع الأخير من النسخة 27 من مهرجان دبي للتسوق، أكبر وأطول مهرجان من نوعه في العالم، المزيد من التجارب الفريدة للمواطنين والمقيمين والزوار للتسوق والتسلية والربح، طوال اليوم وكل يوم.

 

وحتى موعد الحفل الختامي المرتقب لمهرجان دبي للتسوق في 30 يناير، يمكن لرواد المهرجان التسوق الاستفادة من من الصفقاتوالتخفيضات النهائية لمهرجان دبي للتسوق عبر مراكز التسوق في جميع أنحاء المدينة. وكذلك اغتنام الفرص الأخيرة للفوز بجوائز كبيرة مع سحب السوق الحرة في دبي، ومليونير SHARE، ومليونير سكاي وودز في المهرجان، سحب نيسان الكبير، وسحب إنفينيتي الكبير، والحصول على تذكارات من إبداعات مميزةلمواهب إماراتية في متجر ومعرض “آيكونز” حصرياً خلال مهرجان دبي للتسوق.

 

ولهواة الثقافة، يقدم مهرجان القوز للفنون الكثير من التجارب الثرية، علاوة على فعاليات محبي الموسيقى، مثل ليالي الجاز وحفلات فرقة ذا بلاك إيد بيز  في إكسبو 2020 دبي، وحفل جيمس بلانت في كوكاكولا أرينا، وحفل مع تقنية الهولوجرام المدهش للعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ في مسرح مدينة الحبتور. كما يعود نجم الغناء راشد الماجد إلى كوكاكولا أرينا لليلة تجمعه بالنجم وليد الشامي في حفل كبير لاختتام النسخة السابعة والعشرين من مهرجان دبي للتسوق.

ويمكن لعشاق التسوق الاستمتاع بالصفقات مع تجارب الواقع المعزز في جميع أنحاء دبي، وذلك عبر توجيه كاميراتهم إلى رموز QR على حقائب التسوق في المهرجان عبر كل متجر في دبي، لتفتح أمامهم أبواب عالم جديد ومثير.

 

وخلال الفترة بين 24 إلى 30 يناير، تستمر عروض الألعاب النارية من تنظيم مجموعة الزرعوني في ذا بوينت. كل هذا وأكثر في الأسبوع الأخير من المهرجان.

 

عروض الألعاب النارية

تستمر عروض الألعاب النارية من تنظيم مجموعة الزرعوني والتي تم تصميمها على مستوى عالمي لتضيء سماء دبي بأجمل الألوان وتشكل ذكريات رائعة لكل من يحضرها ويشاهدها.

المكان: ذي بوينت


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com