|  آخر تحديث ديسمبر 24, 2021 , 23:46 م

احتفالات موسم الأعياد تعم مراكز التسوق في دبي والشارقة وأبوظبي


احتفالات موسم الأعياد تعم مراكز التسوق في دبي والشارقة وأبوظبي



الشمياء خليف – دبي

 

 

 

تجذب 3 فعاليات كبيرة في كل من أبوظبي دبي والشارقة أنظار المتسوقين، للاستفادة من العروض والخصومات التي وصلت إلى 80%، حيث يقدم مهرجان دبي للتسوق، بالإضافة إلى «موسم أبوظبي للتسوق» و«التصفية الشتوية» في الشارقة الكثير من الخيارات سواء من الفعاليات الترفيهية الممتعة أو تجارب التسوق المميزة، ما يتيح للعائلات اختيار الأنشطة التي تناسبها لقضاء أمتع الأوقات خلال موسم الأعياد، وسط عروض التسوق.

 

 

مهرجان دبي للتسوق

يشهد موسم الأعياد احتفالات رائعة خلال «مهرجان دبي للتسوق» هذا العام، مع تجربة شتاء مميزة في «إكسبو 2020 دبي»، تشمل فعاليات سانتا كلوز، وجمال ثلاثية الأبعاد، وكرات الثلج العملاقة، إضافة إلى حلبة التزلج على الجليد، وورش عمل toy factory التي تقام في «القرية الاحتفالية روف توب» على سطح «نخيل مول»، وأيضاً ظهور سانتا كلوز في «لا مير» و«ذا بييتش»، مقابل «جميرا بيتش ريزيدنس».

ويمكن لجميع أفراد العائلة الاحتفال بموسم الأعياد عبر حضور عروض مميزة مثل عرض سنووايت والأقزام السبعة، في فندق «فيرمونت النخلة»، وعرض كسارة البندق في «دبي أوبرا».

موسم أبوظبي للتسوق

يحتفل موسم أبوظبي للتسوق، الذي تنظمه منصة عروض أبوظبي، ذراع التجزئة في دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي، بالأعياد وعطلات الشتاء، مع برنامج حافل ومتنوع من العروض الترويجية والتجارب الحصرية حتى 31 يناير 2022 في مراكز التسوق والوجهات المشاركة في جميع أنحاء الإمارة.

 

تهدف الحملة الشتوية إلى دعم قطاع التجزئة المزدهر في العاصمة خلال الموسم السنوي للتسوق وشراء هدايا الأعياد، عبر تنظيم باقة استثنائية من الفعاليات تلبي تطلعات جميع أفراد العائلة من كافة الأعمار.

ويحظى المتسوقون بخصومات تصل إلى 80% في ما يزيد على 3500 متجر في 20 مركزاً تجارياً حتى 31 يناير 2022.

ويتعاون موسم أبوظبي للتسوق مع عدد من المراكز التجارية لإقامة أنشطة ترفيهية وفنية تُثري تجربة الزوار أثناء تسوق مستلزمات وهدايا الأعياد.

 

«التصفية الشتوية» في الشارقة

 

انطلقت أمس الخميس، فعاليات معرض «التصفية الشتوية 2021» الذي يستضيفه مركز إكسبو الشارقة وتنظمه شركة «ليز إيفنت» خلال الفترة من 23 ديسمبر إلى 1 يناير 2022، مقدماً لسكان إمارة الشارقة وزوارها تجربة تسوق استثنائية، بما يتضمنه من عروض جاذبة وتخفيضات كبرى تصل إلى 80%، على مجموعة واسعة وكبيرة من المنتجات، وسط مشاركة واسعة من كبار تجار التجزئة من مختلف إمارات الدولة، وأشهر العلامات التجارية، إضافة إلى بيوت التجميل وأهم دور تصميم الأزياء والموضة والإكسسوارات.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com