|  آخر تحديث ديسمبر 2, 2021 , 22:53 م

زوار “إكسبو” يشاركون الإمارات احتفالاتها بعيد الاتحاد الخمسين


زوار “إكسبو” يشاركون الإمارات احتفالاتها بعيد الاتحاد الخمسين



الشيماء خليف – دبي

 

 

 

قدم المشاركون في إكسبو 2020 دبي من جميع أنحاء العالم التهنئة إلى دولة الإمارات العربية المتحدة وشعبها بمناسبة العيد الخمسين للاتحاد.

 

فرنسا

قال إيريك لينكييه، المفوض العام لفرنسا في إكسبو 2020 دبي: “أتقدم بأطيب التمنيات وأخلص التهاني إلى معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح والتعايش والمفوض العام لإكسبو 2020 دبي، وإلى معالي ريم الهاشمي، وزيرة الدولة لشؤون لتعاون الدولي والمدير العام لإكسبو 2020 دبي، وإلى جميع الإماراتيين العاملين في إكسبو 2020 دبي، بمناسبة اليوم الوطني الخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة”.

 

رواندا

قال إيف إرادوكوندا، المفوض العام لجناح رواندا: “من رواندا في إكسبو 2020 دبي، نتمنى لدولة الإمارات العربية المتحدة عيدا وطنيا سعيدا”

 

كوريا

وقال يوسوك آهن، مدير جناح جمهورية كوريا الجنوبية: “تهانينا لليوبيل الذهبي لدولة الإمارات العربية المتحدة! من الصحراء إلى الفضاء، معجزة الإمارات العربية المتحدة مبهرة. إنه لشرف عظيم أن أكون في هذه اللحظة التاريخية معكم”.

 

جيبوتي

وقال أبو بكر حسن بري، نائب المفوض العام لجيبوتي في إكسبو 2020 دبي: “أود أن أنقل أحر التهاني وأطيب التمنيات إلى قادة دولة الإمارات العربية المتحدة وشعبها بمناسبة العيد الخمسين لاتحاد دولة الإمارات. يجب أن تفخر دولة الإمارات بإنجازاتها المبهرة خلال هذه العقود الخمسة. بارك الله في هذه البلاد بالسلام والوحدة والازدهار لشعبها جميعا”.

زيمبابوي

وقالت سعادة السفيرة ماري موبي، المفوض العام لزيمبابوي في إكسبو 2020 دبي: “بمناسبة اليوبيل الذهبي لدولة الإمارات العربية المتحدة، أود أن أغتنم هذه الفرصة لأتقدم بخالص التهاني والتمنيات الطيبة لشعب الإمارات العربية المتحدة بالنيابة عن جناح زيمبابوي في إكسبو 2020.”

 

الفلبين

وقالت روسفي جايتوس المفوض العام المناوب لجناح جمهورية الفلبين في إكسبو 2020 دبي: “نهنئ دولة الإمارات العربية المتحدة بمناسبة العيد الوطني الخمسين. نتطلع إلى علاقات أقوى بين بلدينا حيث نعمل معا لمواجهة التحديات وتبادل الفرص في المستقبل. أتمنى أن يستمر مواطنو الإمارات في التمتع بالسلام والازدهار في السنوات القادمة”.

 

إسبانيا

وقالت كارمن بوينو، نائب المفوض العام للجناح الإسباني: “تفتخر دولة الإمارات العربية المتحدة بالذكرى الخمسين لتأسيسها بروح متجددة من القيم بدأها مؤسسها الراحل المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان. اليوم ، نجحت الإمارات في الوصول إلى الفضاء، لكن لم يكن من الممكن تحقيق أي من إنجازاتها الكبرى لولا التزام الدولة الواضح بالتعليم والصحة وحقوق المرأة والطفل والقضاء على الفقر. بلا شك، هذه هي القيم الأساسية لإكسبو الدولي 2020 في دبي. عيد وطني سعيد!”

 

دومينيكا

قالت سامانثا ليتانغ، نائب المفوض العام لجناح كومنولث دومينيكا: “أهنئكم بعيدكم الخمسين. نواصل الاحتفال بهذا الإنجاز معكم هنا في إكسبو 2020 دبي. تتيح هذه المنصة مزيدا من المواءمة بين بلدينا ونتطلع إلى تعزيز هذه الرابطة في المستقبل”.

 

غينيا الاستوائية

قال المفوض العام لجناح غينيا الاستوائية في إكسبو دبي 2020، روفينو ندونغ إيسونو نشاما: “يسعدني أن أرسل إليكم رسالة تهنئة بمناسبة العيد الخمسين لاتحاد دولة الإمارات”.

 

البرتغال

قال رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لوكالة AICEP (وكالة التجارة والاستثمار البرتغالية) والمفوض العام للبرتغال في إكسبو 2020 دبي، لويس كاسترو هنريكس، “إنه لفخر كبير أن تشارك البرتغال في اليوبيل الذهبي الذي يمثل لحظة تاريخية بالنسبة لدولة الإمارات العربية المتحدة.”

 

غينيا

قال إم. ناموري كامارا، المفوض العام لغينيا في إكسبو 2020 دبي: “يسعد أمتنا المساعدة في الاحتفال باليوبيل الذهبي كواحدة من أكثر من 190 دولة تشارك في إكسبو 2020 دبي. لثلاثة عقود، تمتعت غينيا والإمارات العربية المتحدة بتعاون ثنائي متجذر في المثل العليا المشتركة وتطلعات التنمية. في هذه المناسبة نرجو لدولة الإمارات العربية المتحدة وشعبها عقوداعديدة من النجاح والسعادة”.

 

كولومبيا

قال خوان بابلو كافيلير، المفوض العام لجناح كولومبيا: “يشرّف جناح كولومبيا أن يكون جزءا من أكبر احتفال بتأسيس دولة الإمارات العربية المتحدة، وهي دولة غنية بالثراء الثقافي والفرص. الإمارات العربية المتحدة هي مثال للقيادة والقوة والرؤية، يمكننا جميعا التعلم منها”.

 

مولدوفا

قال سعادة فيكتور هاروتا، سفير مولدوفا لدى دولة الإمارات العربية المتحدة، والمفوض العام لمولدوفا في إكسبو 2020 دبي: “تهانينا القلبية بمناسبة الذكرى الخمسين للاحتفال باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، إلى جانب أطيب التمنيات بالسلام والازدهار المستمرَين. لدى الإمارات العربية المتحدة العديد من الإنجازات الرائعة بما في ذلك في البنية التحتية والتنمية البشرية والطاقة المتجددة واستكشاف الفضاء – وبالتالي فإن هذا اليوبيل الذهبي هو لحظة لا تُنسى وملهِمة ليس فقط لشعب الإمارات العربية المتحدة، ولكن للعالم بأسره”.

 

لوكسمبورغ

قالت ماغي ناغل، المفوض العام لجناح لوكسمبورغ في إكسبو 2020 دبي: “أود أن أتقدم بأطيب التمنيات والتهنئة بمناسبة اليوم الوطني الخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة. آمل في السنوات القادمة أن تستمر العلاقات بين بلدينا في النمو. بالنيابة عن جناح لوكسمبورغ في إكسبو 2020 دبي، أتمنى لشعب الإمارات السلام والازدهار”.

 

بروناي دار السلام

قال سعادة هارون جنيد، المفوض العام لبروناي دار السلام في إكسبو 2020 دبي: “بمناسبة اليوم الوطني الخمسين، يسر حكومة بروناي دار السلام وشعبها التقدم بأطيب تمنياتنا وتهنئتنا، ونتمنى كل الخير والمزيد من التقدم والازدهار لدولة الإمارات العربية المتحدة حكومة وشعبا”.

 

سويسرا

قال مانويل سالتشلي، المفوض العام في الجناح السويسري: “من جبال الألب إلى الصحراء، نتمنى لدولة الإمارات العربية المتحدة احتفالا جميلا بالذكرى الخمسين لتأسيسها، ونهنئ القيادة الإماراتية الحكيمة على إنجازاتها. إكسبو 2020 دبي هو فرصة فريدة لمناقشة التحديات العالمية وتعزيز العلاقات الثنائية مع دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة”.

 

بنما

قال أي لام تشونغ إل، مدير جناح بنما: “بالنيابة عن جناح جمهورية بنما في إكسبو 2020 دبي، نتقدم بالتهنئة لدولة الإمارات العربية المتحدة بمناسبة اليوبيل الذهبي! يحتفل كلا البلدين بمعالم تاريخية بارزة هذا العام – كونها الذكرى المئوية الثانية لاستقلال بنما. نحن ممتنون لأن نكون قادرين على الاحتفال بهذه اللحظات المهمة معا، واكتشاف أوجه التشابه بيننا أثناء مشاركة الضحك والغناء في إكسبو 2020 دبي.”

 

سنغافورة

قال لاري نج، المفوض العام لجناح سنغافورة: “تهانينا بمناسبة الذكرى الخمسين لتأسيس دولة الإمارات! مثل سنغافورة، تتمتع الإمارات العربية المتحدة بتاريخ قصير نسبيا كدولة، لكنها بالتأكيد جعلت هذه السنوات مهمة. من اللافت للنظر أن نلاحظ التحول الذي طرأ على البلاد، والإنجازات المدهشة التي حققتها على طول الطريق – بما في ذلك شرف استضافة أول إكسبو دولي يقام في الشرق الأوسط. أطيب التمنيات في هذا اليوم الخاص، ولا يسعنا الانتظار لرؤية الأشياء الجديدة التي ستحققها في الخمسين عاما القادمة!”

 

موزمبيق

قال غيلبرتو باولينو كوسا، نائب المفوض العام لجناح موزمبيق: “يهنئ جناح موزمبيق بحرارة دولة الإمارات العربية المتحدة بالاحتفال بالذكرى الخمسين لليوم الوطني. تهانينا على النجاح في استضافة إكسبو 2020 دبي!.”

 

فنلندا

قال سيفري كينالا، المفوض العام للجناح الفنلندي في دبي إكسبو 2020: “بالنيابة عن فريق الجناح الفنلندي، نتقدم بأحر التهاني إلى دولة الإمارات العربية المتحدة بمناسبة اليوم الوطني الخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة. نتطلع إلى الاستمتاع بعطلة نهاية الأسبوع في احتفالات اليوبيل الذهبي معا كمجتمع عالمي”.

 

بوركينا فاسو

قال جبريل بوندي، المفوض العام لجناح بوركينا فاسو: “يسعد بوركينا فاسو مشاركة اليوبيل الذهبي لدولة الإمارات العربية المتحدة. إن الجهود العديدة للتنمية الاقتصادية والاجتماعية التي بذلها شعب الإمارات الشجاع تحت قيادة مستنيرة هي مثال على مستقبل مشرق. عيد سعيد لشعب الإمارات العربية المتحدة”.

 

إيطاليا

قال باولو غليسنتي، المفوض العام لجناح إيطاليا: “يحتفل الجناح الإيطالي باليوبيل الذهبي لدولة الإمارات العربية المتحدة في إكسبو 2020 دبي باعتباره حدثا تاريخيا متعدد الثقافات في القرن الحادي والعشرين يرسم رؤية للابتكار العالمي والتعايش والاستدامة للإنسان وكوكب الأرض في الخمسين سنة القادمة”.

 

هولندا

قال سعادة كاريل ريختر، القنصل العام لمملكة هولندا في دبي والمفوض العام لجناح هولندا: “بمناسبة الذكرى السنوية الخمسين لليوبيل الوطني، تهنئ هولندا الإمارات وتتمنى لها ولمواطنيها عاما ناجحا. نفخر بأننا نكمل أيضا 50 عاما من العلاقات الدبلوماسية بين بلدينا”.

 

نيبال

قال بينياك شاه، مدير جناح نيبال: “بمناسبة الذكرى الخمسين لتأسيس دولة الإمارات العربية المتحدة، يهنئ الجناح النيبالي في إكسبو 2020 دبي دولة الإمارات وجميع مواطنيها، ونتقدم بأطيب التمنيات بالازدهار المستمر. نحن نكرّم ونقدر على أعلى مستوى علاقاتنا الثنائية مع دولة الإمارات، ونحتفل في جناحنا بهذه المناسبة مع الزوار من الإمارات وخارجها”.

 

جمهورية التشيك

قال جيري فرانتيسك بوتوزنيك، المفوض العام لجناح جمهورية التشيك: “بمناسبة العيد الوطني الخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة، يسعدنا أن نتقدم بأحر التهاني لشعب الإمارات العربية المتحدة. نيابة عن الجناح التشيكي في إكسبو 2020 دبي، نتمنى للجميع عيدا وطنيا سعيدا!”

 

بربادوس

قال نائب المفوض العام لجناح باربادوس: “بمناسبة هذا الإنجاز الهام، وبينما تحتفل الإمارات بالتقدم والإنجازات على مدار الخمسين عاما الماضية، يشرفني بالنيابة عن فريق باربادوس، أن أنقل أحر التهاني إلى حكومة وشعب الإمارات العربية المتحدة. نشيد بالإسهامات العديدة المتميزة التي قدمتها دولة الإمارات للعالم، ومن بينها استضافة إكسبو 2020 دبي. كما نتقدم بأطيب التمنيات لدولة الإمارات العربية المتحدة بدوام الازدهار!”

 

موناكو

قال ألبير كروزي، المفوض العام لجناح موناكو، “بالنيابة عن جميع العاملين في جناح موناكو ومن أعماق قلبي، أود أن أعبر عن إعجابنا العميق بما حققته دولة الإمارات العربية المتحدة في نصف قرن فقط.”

 

ليتوانيا

قالت أوستيا برازيونايت، مديرة الفعاليات والاتصال في جاح ليتوانيا: “في غضون خمسين عاما فقط، قدمت دولة الإمارات العربية المتحدة نموذجا للعالم بقصة نجاحها القائمة على ثلاث ركائز: الرؤية والقيادة والاتحاد. من خلال إنجازاتها، أصبحت منارة للعالم العربي وخارجه. في هذه المناسبة الكبرى، نتمنى أن نحتفل معا بروح السلام والمحبة والوحدة – فضلا عن جمال الثقافة الإماراتية. أخلص التهاني بمناسبة اليوبيل الذهبي، ونتطلع إلى الخمسين عاما القادمة”.

 

الجبل الأسود

قال نيكولا بتروفيتش نجيجوس، المفوض العام لجناح الجبل الأسود: “بالنيابة عن الفريق بأكمله في جناح الجبل الأسود، أود أن أهنئ دولة الإمارات العربية المتحدة بمناسبة هذا الإنجاز الهام. إن ما حققته على مدار الخمسين عاما الماضية مثير للإعجاب وملهِم، وأنا مقتنع بأن رؤية قادة الإمارات ستتحقق وستتجاوز التوقعات. أتمنى لك الكثير من النجاح في هذه الرحلة”.

 

إندونيسيا

قال معالي محمد لطفي وزير التجارة الإندونيسي: “أخلص التهاني وأطيب التمنيات بالسعادة ودولة الإمارات العربية المتحدة وشعبها باليوبيل الذهبي. أود أن أجدد خالص امتناني لدولة الإمارات العربية المتحدة لشراكتهم المستمرة لاحتضان مستقبلنا معا”.

 

توجو

قال كويكو بانكا جونسون، المفوض العام لجناح توغو: “يعرب جناح توغو في إكسبو دبي العالمي 2020 عن تهانيه وأطيب تمنياته للرئيس الإماراتي بالصحة والسعادة والازدهار لشعبه. نحيي دولة الإمارات العربية المتحدة وفرحها. يوم وطني سعيد.”

 

إستونيا

قال دانيال شاير، المفوض العام لجناح إستونيا: “يوبيل ذهبي سعيد ، أيها الأصدقاء الأعزاء! لدى دولة الإمارات العربية المتحدة الكثير لتفخر به – اقتصاد ديناميكي، ومجتمع متعدد الجنسيات، ومبادرات عالمية تضمن السلام والاستقرار في المنطقة. وبالطبع سبب وجودنا هنا اليوم – تنظيم أول إكسبو دولي على الإطلاق في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. المستقبل هو ما نجعله عليه، فلنجعله ذهبيا!”

 

سيشيل

قال جالين بريسون، نائب المفوض العام لسيشيل: “في هذه المناسبة الميمونة، الذكرى الخمسين لتأسيس دولة الإمارات العربية المتحدة، يود جناح سيشل أن ينقل لكم وللشعب الإماراتي الشقيق أطيب التمنيات”.

 

سيراليون

قالت سعادة فاطمة مادا بيو (السيدة الأولى لسيراليون)، والمفوض العام لسيراليون: “تهانينا الصادقة لدولة الإمارات العربية المتحدة. اليوبيل الذهبي لدولة الإمارات هو شهادة على قوة الرؤية وما يمكن تحقيقه عندما تتحد الشعوب معا. مع احتفالنا باليوبيل الذهبي لدولة الإمارات، تتواصل العقول ويبرز تألق الإنجازات البشرية، ونضع أساسا متينا لصنع مستقبل يفخر به أطفالنا”.

 

اليابان

وقال ناكامورا تومياسو، المفوض العام لجناح اليابان: “أتمنى أن تكون الإمارات وشعبها في هذا العيد الوطني الخمسين الميمون بكل خير. أتمنى أن يكون هذا اليوبيل علامة بارزة في التقدم والازدهار بينما تشرع الإمارات في السير على الطريق الرائع إلى الأمام”.

 

رومانيا

قال فرديناند ناجي، المفوض العام لجناح رومانيا في إكسبو 2020: “أود أن أتقدم بأصدق التهاني لدولة الإمارات العربية المتحدة على الإنجازات الرائعة التي حققتها هذا البلد العظيم خلال الخمسين عامًا الماضية. لقد حققت دول قليلة في العالم ما حققته الإمارات في نصف قرن فقط ، وقد تحقق ذلك بفضل القيادة الحكيمة والملتزمة لدولة الإمارات العربية المتحدة ، ويمكن أن نسميها مثالاً بارزًا للتقدم. نتمنى لبلدكم الصحة والسعادة والرفاهية!”

 

المملكة العربية السعودية

قال حسين حنبظاظة، المفوض العام لجناح المملكة العربية السعودية، “نيابة عن الجميع في جناح المملكة العربية السعودية، أتمنى للجميع في دولة الإمارات العربية المتحدة وجناحها المتميز في إكسبو عيدا وطنيا سعيدا لا يُنسى. بلادكم هي أرض التقاليد الغنية، حيث لا يوجد شيء مستحيل. تجسد بلدكم، بأعينها الراسخة على المستقبل، التعايش المتناغم، الذي تتجسد روحه في جناح دولة الإمارات العربية المتحدة الفريد في إكسبو 2020 دبي. نأمل أن يأتي هذا اليوبيل الذهبي بالعديد من الفرص لتزدهر البلاد وشعبها”.

 

سورينام

قالت جيرمين ك. أوستويجك، المفوض العام لجناح سورينام: “أنتم كأمة قوية تقترب من هذا الإنجاز التاريخي يحق لكم الفخر بإنجازات بلدكم. خالص امتناننا لجميع المساهمين في بناء هذه الدولة، وتفاؤلنا المشترك بالمستقبل الواعد الذي ينتظر أمتكم. لقد جعلت قيادتكم القوية وعملكم الجماعي وابتكاركم من هذه الدولة نجاحا كبيرا ومثالا للعالم. عيد اتحاد سعيد 50 لدولة الإمارات العربية المتحدة!”

 

فيتنام

قال نغوين فونغ هوا، المفوض العام لجناح فيتنام: “يعد اليوبيل الذهبي، أو الذكرى الخمسين لتأسيس اتحاد دولة الإمارات، معلما مميزا لحكومة وشعب الإمارات العربية المتحدة. يتقدم جناح فيتنام بأحر التهاني لأصدقائنا


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com