|  آخر تحديث نوفمبر 29, 2021 , 21:16 م

رأس الخيمة تقدم لزوارها أجمل الاحتفالات وأفضل تجارب الإقامة خلال موسم الأعياد


رأس الخيمة تقدم لزوارها أجمل الاحتفالات وأفضل تجارب الإقامة خلال موسم الأعياد



الشيماء خليف – دبي

 

 

تدعو إمارة رأس الخيمة خلال موسم الأعياد هذا العام جميع سكان دولة الإمارات وزوارها للاستمتاع بعطلة لا تنسى والإقامة في فنادق الإمارة بصحبة أحبائهم. وتنظم بهذه المناسبة السنوية الرائعة مجموعة من الفعاليات الاحتفالية المبتكرة التي تثري أوقات جميع الزوار وتمنحهم تجارب فريدة من نوعها بكل المقاييس.

احتفالات عيد الميلاد

تستعد فنادق رأس الخيمة لاستقبال الضيوف خلال احتفالات عيد الميلاد، وتدعوهم للاحتفاء بهذه المناسبة المجيدة في أجواء غامرة لتناول أشهى الأطباق المعدة خصيصاً لهذا اليوم المميز. وبدءاً من بوفيهات أمسية ويوم الميلاد المعدة بطابع خاص إلى قوائم الطعام المصممة بأسلوب مميز ضمن مختلف مطاعم الفنادق، سيتمكن الضيوف من اختيار ما يطيب لهم من تجارب تناول الطعام المميزة، مع الاستمتاع بالعروض الحية ونشاطات الأطفال الرائعة، علاوة على انتظار مفاجآت سانتا كلوز.

 أمسية العام الجديد

تأهبوا لحضور أمسية العام الجديد مع استعداد إمارة رأس الخيمة لمحاولة تسجيل رقمين قياسيين جديدين في موسوعة “غينيس للأرقام القياسية”، حيث ترحب الإمارة بزوارها وتمنحهم أجواءً مميزة للاستمتاع بعروض الألعاب النارية ومجموعة متنوعة من التجارب والنشاطات المميزة التي تثري أوقات العائلات. وسيمتد العرض لمسافة 4.7 كيلومترات على امتداد الشاطئ البحري بين جزيرة المرجان وقرية الحمراء، ليستمر لمدة 12 دقيقة. وهو مفتوح أمام الجمهور، وسيرافق العرض مقطوعات موسيقية حديثة وحيوية تعكس روح التفاؤل بالعام الجديد.

ويتمكن الضيوف من استقبال عام 2022 بأسلوب خاص في أجواءٍ احتفالية رائعة مع الإقامة في أحد فنادق الإمارة الواقعة في جزيرة المرجان وقرية الحمراء، ومشاهدة عروض الألعاب النارية التي سجلت رأس الخيمة على إثرها سابقاً أرقاماً قياسية في الأعوام السابقة. وتشمل قائمة الفنادق التي تقدم مواقع مشاهدة مميزة لعروض الألعاب النارية كلاً من والدورف أستوريا رأس الخيمة، وفندق ريتز كارلتون شاطئ الحمراء، ومنتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com