|  آخر تحديث أكتوبر 3, 2021 , 19:09 م

هيئة كهرباء ومياه دبي تنوّه إلى ضرورة التسجيل المسبق لزيارة “ويتيكس” ودبي للطاقة الشمسية 2021


هيئة كهرباء ومياه دبي تنوّه إلى ضرورة التسجيل المسبق لزيارة “ويتيكس” ودبي للطاقة الشمسية 2021



 لفتت هيئة كهرباء ومياه دبي عناية المهتمين بزيارة الدورة الثالثة والعشرين من معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة (ويتيكس) ودبي للطاقة الشمسية، إلى ضرورة التسجيل المسبق من خلال الموقع الإلكتروني www.wetex.ae. وأشارت الهيئة إلى أن الدخول مجاني إلى المعرض المقام في الفترة من 5 إلى 7 أكتوبر 2021 في مركز دبي للمعارض في موقع إكسبو 2020 دبي. وتنظم الهيئة المعرض بتوجيهات كريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، وتحت رعاية سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس المجلس الأعلى للطاقة في دبي.

وقال معالي سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، مؤسس ورئيس معرض ويتيكس ودبي للطاقة الشمسية: “نعمل على توفير البيئة المثالية لاستقطاب زوار المعرض دون المساس بصحة وسلامة أفراد المجتمع، بما يضمن تعزيز مكانة المعرض بوصفه أكبر معرض لتقنيات المياه والطاقة والاستدامة والابتكار في المنطقة وأحد أكبر المعارض المتخصصة على مستوى العالم. ويشهد “ويتيكس” و “دبي للطاقة الشمسية” سنوياً مشاركة آلاف العارضين والشركات والمؤسسات الحكومية والخاصة المتخصصة في قطاعات الطاقة والمياه والبيئة والنفط والغاز والتنمية الخضراء والمدن الذكية والقطاعات ذات الصلة، من المنطقة والعالم، ويستقبل مئات آلاف الزوار والمسؤولين وصناع القرار والخبراء والمختصين والطلاب، مما يجعله منصة مثالية لمواكبة التطورات المتسارعة التي تشهدها هذه القطاعات، والتعرف على تخصصاتها الصناعية الجديدة، وأحدث الحلول المبتكرة. ويوفر المعرض للزوار أيضاً فرصة المشاركة في مجموعة كبيرة من الندوات وورش العمل المتخصصة التي يديرها نخبة من الخبراء والمختصين من مختلف أرجاء العالم.”

ويضم المعرض أيضاً مجموعة متنوعة من الأنشطة المتعلقة باستهلاك المياه والطاقة، وحماية البيئة، وإدارة النفايات، والأبنية الخضراء، علاوة على أحدث الحلول المتطورة التي تسهم في خفض انبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com