|  آخر تحديث أكتوبر 1, 2021 , 21:15 م

الاتحاد السعودي للكرة الطائرة وشركة الرياضة السعودية يدشنان انطلاقة الدوري


الاتحاد السعودي للكرة الطائرة وشركة الرياضة السعودية يدشنان انطلاقة الدوري



 

 

الاحساء
زهير بن جمعه الغزال

 

 

 

ينطلق الدوري الممتاز للكرة الطائرة بحلته الجديدة مساء اليوم السبت، وذلك من خلال إقامة 6 لقاءات يتوقع أن تحظى بالكثير من الاثارة والتشويق، في ظل القرار الجديد للاتحاد السعودي بمشاركة 3 محترفين رفقة كل فريق، حيث تأتي تفاصيل مباريات الجولة الأولى على النحو التالي:

الهلال – الخويلدية

في الرياض، سيرمي الهلال بكامل ثقله من أجل تجاوز أي مفاجأة يمكن للصاعد من دوري الدرجة الأولى الخويلدية احداثها، وذلك حينما يلتقيان على صالة وزارة الرياضة في تمام الساعة الـ (5:00)م، في مواجهة يقودها عبد العزيز الرميحي كحكم أول وسعد الدوسري كحكم ثاني وسعيد ماهل كمسجل.

الأهلي – الهداية

وفي جدة، ستكون الاثارة حاضرة خلال المواجهة التي تجمع الأهلي والهداية على صالة النادي الأهلي في تمام الساعة الـ (5:00)م، فالأهلي يرغب في فرض وجوده مبكرا لبطولة الدوري، في الوقت الذي يتطلع فيه الهداية للتأكيد على أنه لن يكون ضيف شرف خلال المواجهة التي يقودها منصور القحطاني كحكم أول وهاني سنان كحكم ثاني وعبد العزيز العمري كمسجل.

الترجي – الابتسام

أما في القطيف، فالتشويق سيكون عنوان المواجهة التي تجمع الترجي والابتسام على صالة نادي الترجي في تمام الساعة الـ (5:00)م، وسط رغبة الأول في التواجد بدائرة المنافسة مبكرا، وتطلعات الثاني للتأكيد على أنه يمتلك كل الإمكانيات من أجل التواجد في مراكز المقدمة، وذلك خلال المواجهة التي يقودها عبد اللطيف العتيق كحكم أول وعبد الرحمن الراجح كحكم ثاني وماهر المطوع كمسجل.

الاتحاد – الوحدة

وفي جدة، سيشعل التنافس التاريخي بين الاتحاد والوحدة، والرغبة المشتركة في المنافسة على لقب الدوري الممتاز، المواجهة التي تجمعهما على صالة نادي الاتحاد عند تمام الساعة الـ (5:00)م، وسط قيادة محمد الحناكي لها كحكم أول ومتعب السعيد كحكم ثاني وعبد الخالق الصبحي كمسجل.

النصر – الخليج

وفي الرياض، سيكون التنافس على أشده بين فريقي النصر والخليج، خلال المواجهة التي تقام على صالة وزارة الرياضة في تمام الساعة الـ (7:00)م، ويقودها سعد اليحيوي كحكم أول وماجد الغامدي كحكم ثاني وسلمان العمري كمسجل.

الفيصلي – ضمك

وفي المجمعة، يسعى الفيصلي لعكس استعداداته المميزة للموسم الحالي من خلال تحقيق نتيجة إيجابية خلال المواجهة التي تجمعه بضمك على صالة نادي سدير في تمام الساعة الـ (3:30)م، والتي يقودها يعقوب السبت كحكم أول وأحمد الرجب كحكم ثاني وسليمان الفايز كمسجل.

يذكر أن مواجهة الهلال والخويلدية ستشهد حفلا مبسطا اعلانا عن تدشين النسخة الجديدة من الدوري الممتاز، وذلك بالتعاون ما بين الاتحاد السعودي للكرة الطائرة وشركة الرياضة السعودية، الشركة الناقلة لمنافسات الكرة الطائرة في المسابقات المحلية.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com