|  آخر تحديث سبتمبر 21, 2021 , 18:33 م

سيوف زايد تختلف بين السيوف


سيوف زايد تختلف بين السيوف



ارتكازات التطور في الامارات لم تعد عادية المفهوم، فالتوسع الأمنى في الإمارات العربية المتحدة فريد ، إستثنائي .. يحاور جميع منابر الوطن المجتمعى، يتقن الأبتكار والإدارة .. انه تعزيز لنجاح بلادهم، تنفيذ مشرف لرسالة الحق والسلام المجتمعى.

 

إن سعى صقور الأمن هو أن يصبح لإنجازاتهم تفوق وطنى لا ينحصر في وطن حمل كل رسالات التميز، بل اصبحو مثالا يحتذي به عالميا. وأقليميا.. وطن يقطنه جنسيات مختلفة وثقافات متعددة، من المؤكد بأن من يديره أسياد للتفوق الآمنى .. تحت رعاية أمنية وحماية، تعلم وتجيد العدل، وتهدف له .. لهاذا عرفت الامارات بوطن القانون ..

 

العدل وعدالتة قوائم تأسيسية .. فنجد الأمن في جميع محافل تقدم الوطن هو الركيزة الاساسيه لتميزة ..

انها سيادة أبدعت واخلصت وعدت فكان قرار التنفيذ تفوق وطني يشهد الجميع سوى مقيم او مواطن او زائر ..

 

 

بأن وطن زايد أمان لن تجدة سوى في أرض أعتاد تبادل الاحترام والامتنان بينه وبين شعبة ..فلم يصبح بصورتة المعروفه بل أصبح كل الصور المشرفه وكل الوجود الملموس وكل محفزات المجتمع حتى في مؤسسات العقابية ..هناك مجهود متواصل حتي تكمل العبارة الواقعيه ..من تصالح وإصلاح مع العقاب ليكون الناتج اختلاف. انه في وطن الفخر يعتلى كل تواجدا للفخر .. في مختلف فئات المجتمع، هو العنصر الذي يواكب كل تحديات التقدم ، ويدعم من مسيرته .. انه القدرة في بناء مستقبل الوطن.

الارتقاء بالعطاء اثبتته جانحة كرونا والقادم العالمى .. اكسبو 2020 وأن العالم الذي سيعيش بيننا سيعلم كيف يدار وطن الإنجاز، وكيف هي روح العطاء التي لا تتردد او تتهاون في أن توجد تفسير للرؤية الوطنيه الأمنية التي اسسها قائدها زايد (رحمة الله )، وعلت بثقة قائد الوطن الشيخ خليفه بن زايد آل نهيان (حفظه الله ).

 

هنا نعلم بأن مهما تجمعت الحروف البسيطة لتتكلم عن امر عميق العطاء.. شموخ الوطن، لن تكتفى ولن تصل لمدى المعنى، عندما يصبح الشعب ممتن لكم..يكمن الشكر الجزيل.. هنا يتقدم كل من يعيش في وطن الحماية بالشكر الجزيل لصاحب السمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان وزير الداخلية .. انها سيادة الأمن وتفوق المسؤوليه الناجحه ..

انها القيادة المعطائه .. في وطن الحق رجال زايد .. صقور الوطن ..

في قيادات السبعه انت ارتكاز الوطن القائم ومستقبلة..شكرا قادتي ..هنيئًا لنا بوطن عمل وأرتقى واتقن وابتكر واخلص.

 

 

 

 

بقلم: أ. عبير الهاجري


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com