|  آخر تحديث سبتمبر 11, 2021 , 21:00 م

النموذجي أولًا بجائزة المسؤولية الاجتماعية للأندية


النموذجي أولًا بجائزة المسؤولية الاجتماعية للأندية



 

الاحساء
زهير بن جمعه الغزال

 

 

 

حقق نادي الفتح الرياضي ممثلًا بإدارة المسؤولية الاجتماعية المركز الأول بجائزة المسؤولية الاجتماعية للأندية للعام 2020-2021 عن مبادرته ” موهبة اللياقة ” جاء ذلك خلال الحفل الذي أقيم بهذه المناسبة مساء أمس الجمعة العاشر من سبتمبر بالصالات الخضراء باللجنة الأولمبية العربية السعودية بالرياض ، وقد تسلم جائزة المركز الأول المشرف العام على المسؤولية الاجتماعية بنادي الفتح الأستاذ عمر بن أحمد الحسن .

 

يذكر بأن مبادرة ” موهبة اللياقة ” تُعنى بمحاربة السمنة لدى الأطفال ، وقد استهدفت ٤٠ طفلا في مرحلتها الأولى من خلال التركيز على الجوانب اللياقية والصحية ، و إجراء بعض الفحوصات الطبية للمشتركين بالتعاون مع الشريك الطبي مستشفى الموسى التخصصي ، كما خضع المشتركين خلال فترة البرنامج لبعض الفحوصات والتحاليل المخبرية بالإضافة لجلسات تثقيفية لأخصائية التغذية.

 

 

 

و تهدف هذه المبادرة لتعزيز النشاط البدني وممارسة الرياضة ، ونشر ثقافة خطر السمنة لدى الأطفال من خلال تقديم مجموعة من البرامج والأنشطة الرياضية والصحية على مدى ١٠٠ يوم.

كما اشتملت المبادرة على عدة مسارات يمارسها المشتركون كالمسار الترفيهي ، والرياضي ، والتوعوي ، إضافة للمسابقات الثقافية والرياضية.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com