|  آخر تحديث أغسطس 28, 2021 , 0:34 ص

أخضر الناشئين يخسر من البحرين


أخضر الناشئين يخسر من البحرين



 

الاحساء – زهير بن جمعه الغزال

 

 

 

 

مع ختام مباريات الدوري التمهيدي خسر المنتخب السعودي للناشئين للكرة الطائرة من مستضيف البطولة البحرين بنتيجة 3-1، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم السبت على صالة عيسى بن راشد بالبحرين ضمن البطولة الخليجية السادسة للمنتخبات حتى ال 31 من أغسطس الجاري.وجاءت نتائج الأشواط (25-22) (27-25) للبحرين ، (25-23) للسعودية ، وجاء الشوط الرابع للبحرين(25-20).

 

ويشهد يوم غدًا السبت اقامة مباريات الدور قبل النهائي، حيث يقابل المنتخب السعودي نظيره الكويتي في تمام الساعة الـ (5:00) عصرا ، فيما يلتقي في المواجهة الثانية منتخبا البحرين والامارات عند تمام الساعة الـ (7:00) مساءً ، ليلعب الفائز من مباراتّي الدور قبل النهائي في النهائي الخليجي عند الـ (7:00) من مساء الاثنين المقبل على صالة عيسى بن راشد بالبحرين.

 

 

 

مروان نجم الدور التمهيدي

 

تألق لاعب المنتخب السعودي مروان موسى الهوساوي وأبدع خلال المباريات الثلاث بالدور التمهيدي مسجلا نفسه الأكثر تسجيلا للنقاط، ليقدم وعده عقب نهاية الدور التمهيدي بأن يضاعف وزملائه اللاعبين الجهود وإظهار الروح القتالية في المباراتين القادمتين وإهداء اللقب للمملكة.

 

العزاز ثقتنا في اللاعبين كبيرة

 

 

مساعد المدرب الوطني سلمان العزاز أعرب عن ثقته الكبيرة في اللاعبون وأن المنتخب قادر على الوصول للمباراة النهائية وتجاوز المنتخب الكويتي و خصوصا أن المنتخب استعد للبطولة بشكل ممتاز.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com