|  آخر تحديث أغسطس 3, 2021 , 0:16 ص

محافظ دمياط وأهالي المدينة يكرمان د. محمود ضياء بميت ابوغالب لجهوده فى إدارة وتطوير المدينة


محافظ دمياط وأهالي المدينة يكرمان د. محمود ضياء بميت ابوغالب لجهوده فى إدارة وتطوير المدينة



كرمت د. منال عوض محافظ دمياط سعادة الدكتور محمود ضياء لجهوده المباركة لدوره في خدمة المواطنيين، حيث أشادت محافظ دمياط بما تم إنجازه فى المدينة من مشروعات وأعمال تطوير خلال فترة رئاسة الدكتور محمود ضياء للمدينة والتعاون بين مجلس المدينة والمجتمع المدنى.

 

وأكدت “عوض” على تشجيعها لتعزيز التعاون فى هذا الشأن والحفاظ على ما تم تحقيقه من إنجازات في الفترة الماضية.

حيث قام شباب المجتمع المدنى بتقديم درع للدكتور محمود تقديرًا لما شهدته المدينة من تطوير وإنجازات خلال فترة رئاسته للمدينة خلال 11 شهر. الأمر الذى يعد سابقة لم تحدث من قبل أن يكرم المجتمع المدنى بمدينة ميت ابوغالب رئيس المدينة لجهده الواضح والملموس منذ توليه المسؤولية.

 

 

كما حرصت الدكتورة منال على تكريم رئيس المدينة بنفسها لما لمسته من جهد واضح بالمدينة، خاصة فى إعداد وتطوير ميدان مجلس المدينة بالجهود الذاتية، وطالبت الدكتور محمود ضياء بعرضه فى المجلس التنفيذى القادم ليكون مثالًا يحتذى به كافة المراكز والمدن فى المحافظة عند تنفيذ اى أعمال تطوير نظرا لبساطته وإخراجه بصورة جميلة ومتميزة.

 

 

 

 

كما قام شباب المجتمع المدنى والدكتور محمود ضياء بتكريم المهندس عطيه النجار نائب رئيس المدينة، والمهندسة فاطمة عبدالحليم مدير الإدارة الهندسية على جهودهم فى أعمال التطوير التى شهدتها المدينة وسرعة تجاوبهم مع جميع الشكاوى التي تعرض على مجلس المدينة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com