|  آخر تحديث أغسطس 3, 2021 , 14:03 م

منظمة الاستثمار في الأفراد تعتمد «القاسمي لبحوث السياسة العامة»


منظمة الاستثمار في الأفراد تعتمد «القاسمي لبحوث السياسة العامة»



حازت «مؤسسة الشيخ سعود بن صقر القاسمي لبحوث السياسة العامة»، على اعتماد «الاستثمار في الأفراد» من قبل منظمة الاستثمار في الأفراد، وهي منظمة مقرها المملكة المتحدة، وتعمل في 80 دولة، وقد اعتمدت حتى الآن أكثر من 50000 شركة حول العالم.

وتشارك «مؤسسة القاسمي» الآن هذا التكريم مع 13 منظمة أخرى معتمدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهي أول جهة في رأس الخيمة تحصل على التأييد.

وأشادت منظمة الاستثمار في الأفراد بالمؤسسة لجودة تطبيقها ونهجها الشامل لإدارة الأفراد خلال مراجعتها، ومن بين المؤشرات التسعة التي يتألف منها التقييم، سلّطت المنظمة الضوء على تمكين وإشراك الأفراد، وبناء القدرات، وقيادة وإلهام الأشخاص باعتبارها من أبرز خصائص «مؤسسة القاسمي».

 

وقالت الدكتورة ناتاشا ريدج، المدير التنفيذي لمؤسسة القاسمي: «موهبتنا هي أهم ما نملكه». وأضافت: «نعتقد أن مفتاح تعزيز تأثيرنا في رأس الخيمة هو تمكين موظفينا، وهو ما نقوم به من خلال المحافظة على بيئة عمل إيجابية وداعمة، والاستثمار في التطوير المهني لفريقنا».

وصرّح جون كينيدي، مسؤول التدريب والدعم في المؤسسة، أن «أولويتنا القصوى هي تطوير ورفاهية جميع أعضاء فريقنا، ونعتقد أن إطار عمل الاستثمار في الأفراد، آلية ممتازة للقياس والتوجيه».


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com