|  آخر تحديث ديسمبر 24, 2015 , 15:09 م

كلية محمد بن راشد تطرح ماجستير إعلام بالعربية


كلية محمد بن راشد تطرح ماجستير إعلام بالعربية



تعتزم كلية محمد بن راشد للإعلام في الجامعة الاميركية في دبي طرح ماجستير في الإدارة الإعلامية والتطوير الإعلامي، في العام الدراسي (2016 -2017) بالعربية مدته سنة واحدة ويوجه بشكل أساسي للطلبة الخريجين والعاملين في مجال الصناعة الإعلامية المكتوبة لتطوير معرفتهم وفقا لأحدث التطورات التكنولوجية في هذا المجال.

وأكد علي جابر عميد كلية محمد بن راشد للإعلام لـ«البيان» أن المساق سينطلق مطلع العام الدراسي المقبل في سبتمبر 2016، بصفوف ليلية، مشيرا إلى أنه يعد الأول من نوعه على مستوى الدولة، وذلك تنفيذا لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، في إعداد كوادر إعلامية عربية تواكب التطور الهائل في مجال الإعلام، سواء المقروء أو المسموع أو المرئي.

وأشار إلى أن الهدف من الكلية هو تخريج إعلاميين متميزين باللغة العربية للعمل في وسائل الإعلام العربية بكفاءة عالية، يجمعون بين اللغتين العربية والانجليزية ويتميزون باستخدام التقنيات الفنية اللازمة للعمل الإعلامي.

وأوضح أن الشروط الواجب توافرها في طالب الماجستير أن يكون حاصلاً على بكالوريوس في الإعلام واجتاز الاختبارات التي وضعتها الكلية للراغبين في الالتحاق بالمساق من ضمنها اختبارات اللغة الانجليزية.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com