|  آخر تحديث مايو 17, 2021 , 22:46 م

«الفجيرة الثقافية» تكرّم 15 مقيماً وفاءً لعطائهم في مسيرة التنمية


«الفجيرة الثقافية» تكرّم 15 مقيماً وفاءً لعطائهم في مسيرة التنمية



أكد خالد الظنحاني، رئيس مجلس إدارة جمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية، أن «ملتقى مسيرة العطاء 2021» الذي نظمته الجمعية أمس الأول، برعاية «سوق العرب» بالفجيرة، استهدف تكريم شخصيات مقيمة في الدولة وعاملة في إمارة الفجيرة، منذ أكثر من 25 عاماً، وقدمت أعمالاً جليلة؛ حيث شمل التكريم 15 مقيماً من مختلف الجنسيات والتخصصات بدروع مسيرة العطاء، لجهودهم المخلصة وعطائهم على مدى تلك السنوات في مسيرة البناء والتنمية.

وقال خلال الملتقى الذي أقيم في مبنى الفجيرة تحت شعار «كفيتم ووفيتم»، بحضور محمد خليفة الزيودي، مدير دائرة الموارد البشرية، وموزة مسعود، مديرة قطاع الشؤون الاجتماعية في الجمعيعة «إن تكريم تلك الشخصيات، يأتي في إطار خطة الجمعية، لمواكبة الرؤية التنموية لدولة الإمارات خلال الخمسين عاماً المقبلة، وإسعاد مختلف شرائح المجتمع في الإمارة، وتعزيز دورهم في مسيرة التنمية الوطنية».

وأشاد بدور المكرمين الذين قدموا أعمالاً جليلة وكرسوا أوقاتهم وجهودهم للعمل بحرص وتفان داخل المجتمع، ورسخوا القيم الإنسانية في مختلف المجالات. مؤكداً أن استراتيجية الإمارات تعمل دائماً على تكريس قيم التسامح ونشر ثقافة الخير والعطاء بين مواطنيها وجميع المقيمين على أرض الدولة.

 

فيما ثمّن محمد خليفة الزيودي، الدور الريادي للجمعية على مختلف الصُّعُد، وإطلاقها الكثير من المبادرات التي تصب في الإطار المجتمعي، وترسخ روح الأخوة الإنسانية بين الجميع. لافتاً إلى أهمية دور المكرمين الذين مثلوا القدوة الحسنة والنموذج المثالي في كل مواقع العمل الوطني، فاستحقوا هذا التكريم والحفاوة.

وأوضحت موزة مسعود، أن الاحتفاء لمسة وفاء ووقفة تقدير وإكبار ورسالة حضارية إماراتية خالصة لكل من أسهم في نهضة الدولة وتقدمها. مؤكدةً أن قيادة دولة الإمارات تثمّن دائماً كل من أسهم في مسيرة نجاحها وتطور مجتمعها، لذا حرصت «الفجيرة الثقافية» على ترسيخ هذا النهج الأصيل والثابت في سياسات الدولة.

وأشارت إلى أن التكريم شمل: محمد الوسيلة، وفاطمة الزيني، وجاويد قريشي، وعوض الله خير، ومحمد غزال، وعبد الكريم عمر، ووفاء أبوكليلة، وفاطمة سراج، ونبيل شايب، وشوكت علي خان، ومديحة عبد المقصود، ومبروك الطلحة، وجورج فيليب، وجوزفين ريليس، ومطيعة محسن.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com