|  آخر تحديث مايو 5, 2021 , 1:24 ص

جوالة جامعة “المؤسس” تشارك في خدمة ضيوف الرحمن خلال شهر رمضان المبارك


جوالة جامعة “المؤسس” تشارك في خدمة ضيوف الرحمن خلال شهر رمضان المبارك



 

الاحساء
زهير بن جمعه الغزال

 

 

 

قدم عشائر الجوالة من طلاب جامعة الملك عبدالعزيز ، المسؤولية الاجتماعية وثقافة التطوع في أبرز صورها ، من خلال التنافس على خدمة ضيوف الرحمن من المعتمرين خلال شهر رمضان المبارك ، والتسهيل عليهم أداء مناسكهم بالحرم المكي الشريف ، عبر التنظيم والاستقبال وسط تطبيق الإجراءات الاحترازية من فيروس كورونا .

كما تشمل أعمال الجوالة ، ممارسة أعمالهم في مختلف ، النقاط بمكة المكرمة لدى دخول وخروج المعتمرين ، والتأكد من وجود تصاريح الصلاة والعمر ة ، وتوجيههم وإرشادهم للباصات المخصصة لنقلهم إلى المسجد الحرام.

 

 

من جانبه أوضح عميد شؤون الطلاب بجامعة الملك عبدالعزيز الدكتور مسعود بن محمد القحطاني أن عشائر الجوالة يقدمون صورة متميزة لطالب الجامعة من خلال مشاركتهم في تطبيق الإجراءات الاحترازية ، وخدمة ضيوف الرحمن من المعتمرين ، حيث تأتي المشاركة بتوجيه من معالي رئيس الجامعة الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي ، ومتابعة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الدكتور عبدالمنعم بن عبدالسلام الحياني.

 

 

وبين عميد شؤون الطلاب أن عشائر الجوالة بالجامعة لهم مساهمات ومشاركات متميزة خلال فترة جائحة كورونا ، حيث قاموا بالمشاركة في تنظيم حركة مرتادي نقاط البيع في مدينة جدة وتوزيع السلال الغذائية بالإضافة إلى تنظيم برامج توعوية في مجال المحافظة البيئة من خلال تنظيم البيئة الجبيلة والبحرية.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com