|  آخر تحديث أبريل 30, 2021 , 18:15 م

المدفع: يوم زايد للعمل الإنساني يجسد نهج خير الإمارات ومحطة مهمة لمواصلة مسيرة العطاء


المدفع: يوم زايد للعمل الإنساني يجسد نهج خير الإمارات ومحطة مهمة لمواصلة مسيرة العطاء



الشيماء خليف – متابعات 

 

 

 

 

 

أكد سعادة الدكتور خالد عمر المدفع، رئيس مدينة الشارقة للإعلام “شمس”، إن يوم زايد للعمل الإنساني يجسد أسمى القيم النبيلة ونهج الخير في مجتمع دولة الإمارات الذي أرسى دعائمه المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “طيب الله ثراه”، كما يعد اليوم محطة مهمة لمواصلة مسيرة الخير والعطاء.

 

وقال سعادته: “تسير القيادة الرشيدة على نهج زايد في ترسيخ معاني التسامح والإنسانية من أجل ضمان استمرارية نهر العطاء الإماراتي الذي يفيض بالخير على مختلف شعوب العالم. تمتد أيادي الإمارات البيضاء كل عام إلى العديد من المناطق الأكثر احتياجاً في العالم من أجل غوث ومساندة الشعوب على النهوض من جديد، ضاربة أروع الأمثلة في التواصل الحضاري والإنساني القائم على التعاون والرغبة الحقيقية في تحقيق التنمية على كافة المستويات”.

 

 

 

وأضاف سعادته: “إن يوم زايد للعمل الإنساني هو مصدر فخر للأجيال وعلامة فارقة في تاريخ الدولة، ويعكس حرص الإمارات على المضي قدماً في ترسيخ نموذج عالمي رائد للتسامح والتعاون بين البشر، وهو النموذج الذي أصبح يشار إليه بالبنان في جميع أصقاع الأرض، لتبقى ذكرى زايد محفورة في وجدان ملايين البشر كرمز للخير والإنسانية”.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com