|  آخر تحديث ديسمبر 22, 2015 , 3:19 ص

محمد بن راشد: نرحب ببناء علاقات متينة ومتوازنة مع سلوفاكيا


محمد بن راشد: نرحب ببناء علاقات متينة ومتوازنة مع سلوفاكيا



أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، أن دولة الإمارات قيادةً وحكومةً وشعباً ترحب بالانفتاح الثقافي والسياحي والاقتصادي مع سلوفاكيا، وبناء علاقات متينة ومتوازنة قائمة على المصالح المشتركة والاحترام المتبادل والتعاون البنّاء الذي يحقق أهداف البلدين.
وتبادل سموه، خلال استقباله في دبي أمس رئيس الوزراء السلوفاكي روبرت فيتسو، أطراف الحديث حول علاقات الصداقة القائمة بين دولة الإمارات وسلوفاكيا وسبل تعزيزها من خلال فتح قنوات جديدة للتعاون وبناء شراكة استثمارية.

وحضر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد التوقيع على اتفاقية منع الازدواج الضريبي ومنع التهرب من الضرائب المفروضة على الدخل في البلدين، معرباً عن ثقته بأنها خطوة أولى جيدة على طريق علاقات أوسع وآفاق أرحب لخلق فرص سانحة للاستثمارات المشتركة، لا سيما بالنسبة إلى القطاع الخاص في البلدين. ووجه فيتسو دعوة رسمية إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد، لزيارة براتيسلافا، وقبل سموه الدعوة شاكراً ومقدراً ووعد بتلبيتها في الوقت المناسب.

وشرح رئيس وزراء سلوفاكيا المقومات والإمكانات المتوافرة في بلاده التي تشجع على إقامة استثمارات مشتركة، خاصة في قطاعات الصحة والسياحة العلاجية والابتكار والطاقة النووية السلمية، معرباً عن رغبة حكومة بلاده في بناء جسور مع دولة الإمارات على مستوى القطاعين العام والخاص.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com