|  آخر تحديث أبريل 1, 2021 , 23:35 م

شبكة الدمام الصحية تبرم اتفاقية مجتمعية مع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالشرقية


شبكة الدمام الصحية تبرم اتفاقية مجتمعية مع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالشرقية



 

الأحساء
زهير بن جمعه الغزال

 

 

 

أبرمت شبكة الدمام الصحية مذكرة شراكة مجتمعية مع فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية ممثلا بإدارة المسؤولية الاجتماعية، والتي تهدف إلى دعم البرامج تخدم المواطنين من المستفيدين من الأيتام أو الأسر الضمانية في ايجاد فرص من خلال برنامج “الاستثمار الاجتماعي” وتمكينهم من المشاركة في القطاع الصحي من خلال شبكة الدمام الصحية ..

وذكر رئيس تشغيل شبكة الدمام الصحية د. محمد الأحمري أن الاتفاقية جاءت للتعاون المشترك في برامج المسؤولية الاجتماعية، والذي يهدف للفكر الذي تتبناه شبكة الدمام الصحية في مرحلتها المستقبلية خلال أوجه التحول الوطني، بدعم البرامج الخاصة والمبادرات النوعية الوطنية في برامج المسؤولية المجتمعية، ودعم مجالات التوطين من خلال المستشفيات والمراكز الصحية التي تخدمها شبكة الدمام الصحية وتعد هذه المبادرة الأولى على مستوى المملكة في برنامج “الاستثمار الاجتماعي”.

 

 

كما اشاد مدير عام فرع ‏وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية سعادة الاستاذ عبد الرحمن بن فهد المقبل ‏بتكامل الجهود بيننا وبين القطاعات الحكومية الأخرى، مبينا بأن هذه المذكرة تؤكد متانة العلاقة بين الجميع لتحقيق أهداف برنامج التحول الوطني ورؤية المملكة 2030.

 

مضيفا بأن ‏مشروع الاستثمار الاجتماعي لتوطين الوظائف، الذي تقوم عليه إدارة المسؤولية الاجتماعية بفرع الوزارة بالمنطقة الشرقية يعد من أبرز المشاريع و المبادرات التي نستهدف بها المستفيدين.

‏وأكد المقبل أن مذكرة التفاهم جاءت من خلال إدارة المسؤولية الاجتماعية بفرع الوزارة بالمنطقة، وتخدم المواطنين من المستفيدين من الأيتام أو الأسر الضمانية في ايجاد فرص من خلال برنامج “الاستثمار الاجتماعي” وتمكينهم من العمل في البرنامج الصحي، حيث يتيح لهم المجال لإثراء خبراتهم، ودعمهم المعرفي والتواصل مع شرائح المجتمع، كما أنها تسعى لتبادل المعرفة، والبحوث والدراسات، والمساندة لعدد من الخدمات في فرع الوزارة أو في القطاع الصحي بالمنطقة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com