|  آخر تحديث أبريل 1, 2021 , 23:31 م

مركز 937 بصحة الشرقية يتلقى أكثر من 6555 بلاغاً خلال 3 الأشهر الماضية


مركز 937 بصحة الشرقية يتلقى أكثر من 6555 بلاغاً خلال 3 الأشهر الماضية



 

الاحساء
زهير بن جمعه الغزال

 

 

 

تعامل مركز الاتصال 937 بصحة الشرقية مع 3735 بلاغ خاص بجائحة كورونا و 2820 بلاغاً تضمنت منشآت قطاع خاص وإدارات تابعة لصحة الشرقية منذ بداية شهر يناير٢٠٢١م لنهاية شهر مارس الماضي
وافادت صحة الشرقية إلى أن مركز اتصال الصحة 937 يهدف الى ايصال تقديم خدماته للمستفيدين، حيث إنه صوت المستفيد ، ويعمل لتقديم جميع الخدمات ولا يقف دوره فقط على تلقي الاتصالات ، إذا يتابع ويتحقق من إغلاق البلاغات والشكاوى ويقيس الرضا ويرفع مقترحات التحسين.

كما ذكرت الى ان المركز يقوم كذلك بتحليل البيانات وتقديم الإحصائيات والتوصيات بما يكفل تحسين الخدمات وتقديم حلول عاجله وحلول خلال ٧٢ ساعة أقصى حد لضمان تقديم أفضل الخدمات وبما يدعم تطوير خدمات المديرية العامة للشئون الصحية بالمنطقة الشرقية .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com