|  آخر تحديث مارس 3, 2021 , 22:21 م

حمدان بن راشد يكرّم طلاب «ديوا» من «ماجستير أنظمة المستقبل»


حمدان بن راشد يكرّم طلاب «ديوا» من «ماجستير أنظمة المستقبل»



تحت رعاية سموّ الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، وزير المالية، رئيس هيئة كهرباء ومياه دبي، اجتمع سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي للهيئة، عن بُعد، إلى طلاب الدفعة الأولى (2019-2020) للهيئة، ضمن «ماجستير أنظمة وتقنيات طاقة المستقبل» الذي تنفذه بالتعاون مع جامعة «كاليفورنيا – بيركلي». وأعلن خلال الاجتماع أن سموّ الشيخ حمدان بن راشد الذي شهد وقام برعاية حفل التخرج الأول، قد أمر بمَكرمةٍ لجميع طلاب الدفعة الأولى الذين أتموا البرنامج بنجاح.
وقد تقدم الطاير بأسمى آيات الشكر والعرفان إلى سموّ الشيخ حمدان بن راشد على مكرمته. وقال «أود أن أهنئكم جميعاً على تخرجكم ضمن الدفعة الأولى. وانسجاماً مع توجيهات قيادتنا الرشيدة، فإننا نُرَكِّز على تدريب وإعداد أفضل الكوادر والعقول الإماراتية الشابة على أحدث المقررات الدراسية التقنية الرائدة عالمياً».
وأضاف «صمّم هذا البرنامج الفريد من نوعه بعناية فائقة، وأثمّن الجهود التي بذلتموها لتحقيق النجاح في هذا البرنامج المتعدد التخصصات والمصمم لاستشراف المستقبل والمساهمة في تحقيق طموحاتنا. ولأنكم نواة المستقبل، أدعوكم للعمل الجاد والدؤوب وتقديم أفضل ما لديكم، وإحداث فرق، وإلهام الآخرين، لتكونوا نماذج تحتذى. وقد أسعدني تقديم كل طالبٍ منكم مشروعاً إلى النواب التنفيذيين للرئيس في الهيئة، وكذلك إلى الجامعة، والعمل على كل مشروعٍ منها سيستمر ستة أشهر». واختتم بالقول: تخرجكم بارقة أمل وضوء مشرق في ظل أوقات استثنائية يعيشها العالم بأسره. وسوف تتذكرون بكل سعادة واعتزاز تغلبكم على ما صادفكم من تحديات، وتلك الأيام التي قضيتموها وأنتم تدرسون بجد ومثابرة لتحقيق النجاح”.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com