|  آخر تحديث مارس 3, 2021 , 22:15 م

«سيتي سكيب» يستضيف سلسلة من قمم المستثمرين الافتراضية لمساعدة القطاع على التعافي


«سيتي سكيب» يستضيف سلسلة من قمم المستثمرين الافتراضية لمساعدة القطاع على التعافي



الشيماء خليف – متابعات

 

 

 

أعلنت إنفورما ماركتس، المنظمة لفعاليات معرض سيتي سكيب العالمي، عن الصيغة الجديدة المبتكرة لنسخة المعرض لعام 2021. وتستضيف الفعالية، التي تُمثل أبرز ملتقى لقادة القطاع العقاري، سلسلة من قمم المستثمرين الافتراضية والندوات الإلكترونية وفعاليات التعارف الرقمية والتي ستنظم على مدى شهر قبل وبعد انطلاقة الدورة الـ20 من المعرض المقام في موقعه الجديد في قلب موقع إكسبو 2020 بمركز دبي للمعارض بين 7 و11 نوفمبر المقبل.

وتم تصميم سلسلة قمم المستثمرين الافتراضية لتستهدف بشكل خاص المستثمرين من أبرز 4 دول تستثمر حالياً في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي. ستسلط السلسلة الضوء، بجلساتها المصممة للمستثمرين الإماراتيين (25 مايو)، والسعوديين (15 يونيو)، والإسرائيليين (7 سبتمبر)، والصينيين (21 سبتمبر)، على الفرص الاستثمارية التي يقدمها القطاع العقاري، فضلاً عن تقديم التوجيهات حول مختلف اللوائح التنظيمية المعنية بالاستثمار العقاري في سائر أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وجاء قرار اختيار الدول الأربع المستهدفة بوصفها أسواقاً أساسية للقطاع العقاري مدعوماً بالبيانات الواردة في تقرير السوق العقارية في دولة الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من إنفورما ماركتس، والذي جاء فيه أنّ 86% من المشاركين يرون الاستثمار الأجنبي المباشر المحرك الأبرز للنمو في الإمارات.

وقال كريس سبيلر، مدير مجموعة سيتي سكيب لدى مؤسسة إنفورما ماركتس: «حرصنا على تصميم نموذجنا الهجين الجديد بكل عناية لنقل منظومتنا العقارية إلى الفضاء الإلكتروني، في خطوة تسمح بعقد المناقشات المثمرة بين شريحة عالمية أوسع من شركات التطوير العقاري والمستثمرين المحتملين والمهتمين بالأنشطة التجارية بين الشركات. ورغم الأهمية الكبيرة للفعالية المباشرة التي يستضيفها موقع إكسبو 2020، يبقى الاعتماد على الأدوات الرقمية، سواءً قبيل انطلاق المعرض أو بعده، عاملاً رئيسياً لتهيئة تجربة هجينة مفيدة تسمح لجميع المشاركين بالتواصل لمدة زمنية مطولة ومع جمهور عالمي».


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com