|  آخر تحديث فبراير 21, 2021 , 23:23 م

114 مليون درهم أرباح رأس الخيمة العقارية في 2020


114 مليون درهم أرباح رأس الخيمة العقارية في 2020



الشيماء خليف – متابعات

أعلنت شركة رأس الخيمة العقارية عن نتائجها المالية للعام المالي 2020 بأرباح صافية بقيمة 114 مليون درهم مقارنة بـ93 مليون درهم عام 2019. في حين أعلنت زيادة أصول المجموعة عند 5.8 مليار درهم في نهاية العام 2020 مقارنة بـ5.6 مليار درهم تم الإعلان عنها في نهاية عام 2019.

 

وقال محمد سلطان القاضي، العضو المنتدب لشركة رأس الخيمة العقارية: «يعكس الأداء المالي لشركة رأس الخيمة العقارية في عام 2020 قدرتنا على التعامل مع التحديات خلال هذه الظروف الاستثنائية للجائحة والتي ألقت بظلالها على جميع القطاعات وأثّرت بها بشكل مباشر وغير مباشر» كما يبعث على التفاؤل في عودة وانتعاش السوق العقاري المحلي.

 

 

وأضاف القاضي بأنه على الرغم من التحديات، حرصت شركة رأس الخيمة العقارية على إطلاق مبادرات لدعم المستثمرين وتوفير خطط تقسيط مرنة انطلاقاً من مبادئ المسؤولية الوطنية والمجتمعية وتزامناً مع إرشادات الحكومة.

وخلال الفترة، قامت شركة رأس الخيمة العقارية بإنجاز وتسليم الوحدات السكنية في مشروع جيت واي ريزيدنس في مشروع ميناء العرب وقمنا بطرح أراضي المرسى السكنية للبيع والتي تطل على الواجهة البحرية في رأس الخيمة.

كما أعلنت الشركة عن استمرارية عمليات البناء في مشروعها الرائد فيلات ماربيا الواقع ضمن ميناء العرب، بالإضافة إلى استمرار أعمال الإنشاء في فندق ومنتجع إنتركونتيننتال ميناء العرب وفندق أنانتارا ميناء العرب في رأس الخيمة. ومن المتوقع أن يشكلا جزءاً مهماً من محفظة الشركة في قطاع الضيافة وزيادة حجم استثماراتها من خلال الإيرادات الدورية الناتجة عنه.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com