|  آخر تحديث فبراير 8, 2021 , 22:10 م

غاز الإمارات تحصد جائزة “سيف الشرف” من “مجلس السلامة البريطاني


غاز الإمارات تحصد جائزة “سيف الشرف” من “مجلس السلامة البريطاني



الشيماء خليف – دبي

 

 

 

فازت غاز الإمارات، التابعة لمجموعة اينوك، بجائزة “سيف الشرف” المرموقة التي يمنحها “مجلس السلامة البريطاني” تكريماً للمؤسسات والشركات العالمية المتميزة في تطبيق أرقى ممارسات الصحة والسلامة والإدارة البيئية.

هذا وقد جاء اختيار غاز الإمارات في أعقاب تقييم دقيق أجرته لجنة تحكيم محايدة لمتابعة مستويات التميز على صعيد إدارة المخاطر المتعلقة بالصحة والسلامة والبيئة والإصابات المسببة لهدر الوقت والإجراءات الاحترازية للوقاية من جائحة كوفيد-19.

وكانت غاز الإمارات من ضمن عدّة مؤسسات تم اختيارها من مختلف أنحاء العالم للفوز بجائزة “سيف الشرف”، وتشمل مجموعة واسعة من القطاعات مثل الإنشاءات والتعليم والتدريب وتوليد الطاقة والأغذية والمشروبات والترفيه والخدمات اللوجستية والصناعة والتجزئة والمواصلات.

وبهذه المناسبة، قال سعادة سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة اينوك: “يأتي الفوز بجائزة ’سيف الشرف‘ المرموقة من ’مجلس السلامة البريطاني‘ تأكيداً لقدرتنا على الالتزام بأرقى بروتوكولات الصحة والسلامة والإدارة البيئية. ونحن إذ نفخر بهذا الإنجاز المتميز، سنواصل بالتأكيد تعاوننا مع شركائنا ضماناً لامتثالنا للمعايير الصارمة في مجالات الصحة والسلامة والبيئة لما فيه مصلحة المجتمع بأكمله.”

وللفوز بجائزة “سيف الشرف”، يتعين على المؤسسات حصد تقييم 5 نجوم في مخطط مجلس السلامة البريطاني للتدقيق في مجال الصحة والسلامة، وهو المخطط الذي خضعت له غاز الإمارات بين أغسطس 2019 ونوفمبر 2020. ويمثل المخطط عملية تدقيق صارمة يتم إجراؤها ميدانياً ويستند إلى نموذج محدد للمعايير التي أقرها المجلس.

من جهته، قال لورنس ووترمان، رئيس مجلس إدارة مجلس السلامة البريطاني: “بالنيابة عن مجلس الأمناء وفريق مجلس السلامة البريطاني، أود تهنئة غاز الإمارات على تحقيقها أرفع المعايير في مجال إدارة الصحة والسلامة والبيئة. لاسيما أن تحقيق هذا التميّز يتطلب التزاماً ودرجة عالية من الاحترافية. وقد سررنا بدعمكم لتحقيق هذه الإنجازات في ضوء التحديات غير المسبوقة التي شهدها العالم مؤخراً نتيجة وباء كوفيد-19.”

من جانبه، قال مايك روبنسون، الرئيس التنفيذي لمجلس السلامة البريطاني: “أهنئ غاز الإمارات وفريق عملها على تفانيهم المتواصل في الحفاظ على سلامة وأمان مواقع العمل والحد من تأثير الأنشطة اليومية على البيئة من حولهم. فقد شكّل وباء كوفيد-19 تحدياً إضافياً لجهود الصحة والسلامة المهنية، وأود في هذه المقام أن أثني على العمل الجاد والالتزام الراسخ لمجموعة اينوك في ظل هذه الظروف الصعبة.”

وأضاف: “تتميز كافة المؤسسات الفائزة بجائزة ’سيف الشرف‘ بالتزامها المتواصل بأعلى معايير الصحة والسلامة ومعايير الإدارة البيئية. ويسعدنا التعاون مع هذه المؤسسات ومساعدتها على تحقيق رؤيتنا المتمثلة بضرورة حماية العاملين من الإصابات أو الأمراض أثناء تأدية مهامهم الوظيفية.”


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com