|  آخر تحديث فبراير 1, 2021 , 11:03 ص

القطري: المرأة العربية اجتازت التحديات وتقلدت المناصب القيادية في شتى المجالات


القطري: المرأة العربية اجتازت التحديات وتقلدت المناصب القيادية في شتى المجالات



 

الاحساء
زهير بن جمعه الغزال

 

 

 

 

أشادت عضو مجلس النواب، النائب فاطمة القطري، بالاهتمام اللامحدود الذي تحظى به المرأة البحرينية، من قبل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، والدعم الكبير الذي تتمتع بها المرأة البحرينية من قبل صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة عاهل البلاد المفدى رئيسة المجلس الأعلى للمرأة.
وهنأت، صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة العاهل المفدى رئيسة المجلس الأعلى للمرأة بمناسبة يوم المرأة العربية، مشيرة إلى أن “المكانة التي وصلت لها المرأة البحرينية والإنجازات التي حققتها، هي ثمرة جهود مشتركة لكافة فئات المجتمع ومؤسساته”.
وأعربت القطري، عن فخرها بجميع المبادرات التي يطلقها المجلس الأعلى للمرأة في سبيل الحفاظ على حقوق المرأة البحرينية ومكتسباتها، بما يسهم في الحفاظ على كيان الأسرة البحرينية والتي تعد المرأة لبنتها الأساسية، مشيدة بما تحقق للمرأة البحرينية من مكتسبات ومنجزات حضارية في ظل العهد الإصلاحي لجلالة الملك المفدى.
وأشارت إلى أن “المرأة حققت العديد من النجاحات والإنجازات في مختلف الدول العربية وعلى المستويات السياسية والاقتصادية والاجتماعية، واجتازت العديد من التحديات والصعوبات التي تواجهها، وتقلدت المناصب القيادية في شتى المجالات، وتحدت بعزيمتها وإصرارها كل عقبة وقفت في طريقها”.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com