|  آخر تحديث ديسمبر 19, 2020 , 23:42 م

“مصطفى فكري” يهنئ الدكتور محمد معيط بمناسبة منحة وسام الاستحقاق من الطبقة الأولي من رئيس كوريا الجنوبية


“مصطفى فكري” يهنئ الدكتور محمد معيط بمناسبة منحة وسام الاستحقاق من الطبقة الأولي من رئيس كوريا الجنوبية



 

أرسل الأستاذ مصطفى فكري عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للكاراتيه والمتحدث الإعلامي السابق ومرشح مجلس النواب السابق عن القاهره الجديده ومدينة الشروق ومدينة بدر رسالة تهنئة لمعالي السيد الأستاذ الدكتور محمد معيط وزير المالية بمناسبة منح سيادتة وسام الاستحقاق من الطبقة الأولي من قبل الرئيس الكوري الجنوبي.

واوضح مصطفي فكري أن السيد الدكتور محمد معيط وزير مالية مصر يتمتع بتاريخ مشرف وخبرات واسعة المجال علي المستويين المحلي والدولي ولة دور بارز في النهوض باقتصاد مصر بشهادة المنظمات الدولية.

وأكد “فكري” أن السيد الدكتور محمد معيط وزير الماليه يتميز بالعلم والمعرفة والتواضع وسمو الاخلاق وحل مشكلات الجميع دون استثناء وانة بالفعل حلال المشاكل ويرد علي جميع الرسائل التي تصلة من كافة طبقات المجتمع المحلي والدولي بدقة بالغة دون أي تجاهل لأحد.

 

 

وكانت نص رسالة التهنئة التي أرسلها مصطفي فكري لسعادة السيد الأستاذ الدكتور محمد معيط وزير المالية المصري بمناسبة منح سيادتة وسام استحقاق الخدمة الدبلوماسية من الطبقة الاولي من السيد رئيس كوريا الجنوبية كالتالي:

 

تهنئة من القلب

 

يسرني ويسعدني أن أتقدم لسيادتكم بخالص التهاني مقرونه بأطيب الأماني لشخصكم سيادتكم الكريم معالي الوزير الموقر السيد الأستاذ الدكتور محمد معيط وزير مالية مصر بمناسبه حصول سيادتكم علي وسام الاستحقاق من الطبقة الأولي من قبل الرئيس الكوري الجنوبي الذي يعد بمثابة تكريم لنا جميعا كمصريين.

واتمني لسيادتكم مزيد من التقدم والازدهار في ظل القياده الرشيده لفخامة الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي.

 

وتمني “فكري” في نهاية رسالتة لوزير ماليه مصر السيد الأستاذ الدكتور محمد معيط مزيدا من النجاحات العربية والأفريقية والدولية في ظل توجهات القيادة السياسية المصرية الناجحة لفخامة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com