|  آخر تحديث نوفمبر 9, 2020 , 18:59 م

“مجموعة جميرا” تحصد باقة جوائز مرموقة خلال حفل توزيع جوائز السفر العالمية 2020


“مجموعة جميرا” تحصد باقة جوائز مرموقة خلال حفل توزيع جوائز السفر العالمية 2020



حصدت “مجموعة جميرا” 18 جائزة مرموقة خلال حفل توزيع “جوائز السفر العالمية 2020” الذي أقيم في مطلع الأسبوع الجاري.

 

وحظيت علامة الضيافة الرائدة بالتكريم على مستوى المجموعة والفنادق بمفردها ضمن سبع فئات، بحصولها على  13 جائزة في منطقة الشرق الأوسط، و3 في أوروبا و2 في آسيا، أبرزها جائزة “العلامة التجارية للفنادق الفاخرة الرائدة في الشرق الأوسط” و”المجموعة الفندقية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة”، بينما فاز “فندق جميرا النسيم” بجائزة “أفضل فندق في الشرق الأوسط ” وحصل “برج العرب جميرا” على جائزة ” أفضل فندق في دولة الإمارات العربية المتحدة 2020″.

 

وفي كل عام، تهدف “جوائز السفر العالمية” إلى تكريم ومكافأة التميز في قطاع السفر والسياحة استناداً إلى تصويت الجمهور العالمي. وتم الإعلان عن الفائزين بجوائز هذا العام عبر سلسلة من الفعاليات الافتراضية، واستحوذت علامة “مجموعة جميرا”المتميزة وفنادقها الفاخرة على الأضواء بفوزها بهذا العدد الكبير من الجوائز.

 

وتعليقاً على النجاح المتميز الذي حققته المجموعة، قالجوزيه سيلفا، الرئيس التنفيذي لمجموعة جميرا: “نتفق جميعاً على أن 2020 عامٌ استثنائي بكل معنى الكلمة. وعلى الرغم من التحديات المتنوعة، نفخر بقدرتنا على مواصلة الابتكار وتوفير التجارب المدهشة لضيوفنا الكرام، ويسعدنا أن تحظى الجهود التي نبذلها في سبيل تقديم مفاهيم جديدة ومبتكرة وتجارب آمنة لا تنسى بتقدير متميز من مجتمعاتنا وضيوفنا الأوفياء، ويأتي فوزنا بهذه الجوائز المرموقة اليوم تتويجاً لالتزامنا الراسخ تجاههم. فهذه الإنجازات الفريدة تؤكد  على معايير الخدمة عالمية المستوى التي نفخر بتقديمها، وتمثل  حافزاً متميزاً يلهم فريق عملنا ويدفعنا إلى مواصلة الارتقاء بجودة تجاربنا لإرساء معايير جديدة في قطاع الضيافة الفاخرة”.

 

من جهته، قال  جراهام كوك، المؤسس والرئيس لجوائز السفر العالمية: “يسعدنا أن تحظى مجموعة جميرا” بهذا التكريم الرفيع من قبل قطاع السفر والجمهور في جوائز السفر العالمية 2020، وذلك تقديراً لالتزامها الراسخ بالارتقاء بمعايير الضيافة المتميزة”.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com