|  آخر تحديث نوفمبر 6, 2020 , 23:20 م

قيادات الأولمبية السعودية في اجتماعات لجان الأولمبية الدولية


قيادات الأولمبية السعودية في اجتماعات لجان الأولمبية الدولية



 

الاحساء
زهير بن جمعه الغزال

 

 

شارك صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية عضو لجنة التسويق في الأولمبية الدولية في اجتماع اللجنة الذي عقد “عن بعد ” بحضور رئيس الاولمبية الدولية الدكتور توماس باخ والذي شهد مناقشة تطوير العمل الترويجي للحركة الأولمبية بشكل عام والألعاب الأولمبية بشكل خاص من خلال تقييم العمل المشترك مع الرعاة أو ما يعرفون بـ “الشركاء الأولمبيين” إضافة إلى تقديم حلول جديدة ومبتكرة لتضمين التكنولوجيا لدعم استدامة اللجان والدورات الأولمبية مالياً.
وتواجد الدكتور توماس باخ ⁦رئيس الاولمبية الدولية وسمو الأميرة ⁦‪⁩ريما بنت بندر بن سلطان عضو مجلس إدارة ⁧‫الأولمبية السعودية‬⁩ في اجتماع لجنة “المرأة في الرياضة” بالأولمبية الدولية والذي عقد عن بعد بحضور كافة أعضاء اللجنة.

 

من جانبه استعرض سمو نائب رئيس الاولمبية السعودية، عضو لجنة الشؤون العامة والتنمية الاجتماعية من خلال الرياضة بالأولمبية الدولية الأمير فهد بن جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد منجزات ⁧‫الأولمبية السعودية‬⁩ خلال اجتماع اللجنة والذي عُقد عن بُعد بمشاركة الدكتور توماس باخ. يُذكر بأن كافة لجان الأولمبية الدولية قد عقدت اجتماعاتها خلال الفترة ما بين ٣ – ٥ نوفمبر لهذا العام.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com