|  آخر تحديث نوفمبر 3, 2020 , 19:20 م

هيئة كهرباء ومياه دبي تحتفل بيوم العَلَم وسط أجواء وطنية مميزة


هيئة كهرباء ومياه دبي تحتفل بيوم العَلَم وسط أجواء وطنية مميزة



تلبية لدعوة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، جميع المؤسسات إلى رفع علم الدولة يوم 3 نوفمبر بمناسبة يوم العلم، احتفلت هيئة كهرباء ومياه دبي بيوم العلم الذي يتزامن مع يوم تولي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة حفظه الله، مقاليد الحكم في الثالث من نوفمبر. وتعكس مبادرة يوم العلم ثقافة احترام العلم وبيان قدسيته بصفته رمزاً لسيادة الدولة ووحدتها.

ورفع معالي سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، علم الدولة في المبني الرئيس للهيئة الساعة 11 صباحاً بمشاركة النواب التنفيذيين للرئيس، فيما تم بث الفعالية مباشرة لموظفي الهيئة عبر البوابة الإلكترونية الداخلية.

قال معالي سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي: “يطيب لي أن أتوجه بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى سيدي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة حفظه الله، وسيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإخوانهم أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات، وسمو أولياء العهود، وإلى شعب دولة الإمارات العربية المتحدة والمقيمين على أرضها الطيّبة، بمناسبة “يوم العَلم” الذي يؤكد فيه أبناء الإمارات انتماءهم للوطن والتفافهم حول قيادتهم الرشيدة، يجددون العهد كي يبقى علم دولة الإمارات عالياً خفاقاً على الدوام ورمزاً لوطن بات عنواناً للسلام والتسامح وعمل الخير، سائلين المولى عز وجل دوام العزة والازدهار لدولتنا الحبيبة”.

وأضاف معالي الطاير: “في هذا اليوم، يلتف جميع أبناء الإمارات بقلوب صادقة يملؤها الفخر والاعتزاز حول علم الدولة الذي رفعه الآباء المؤسسون، يؤكدون التزامهم بالقيم السامية التي غرسوها في نفوس أبناء الإمارات. وفي هيئة كهرباء ومياه دبي، نتعهد بمواصلة العمل الجاد والمخلص والعطاء غير المحدود، مسترشدين برؤية وتوجيهات قيادتنا الرشيدة لنشارك في رسم مستقبل دولة الإمارات خلال الخمسين عاماً المقبلة ونسهم في أن تكون الإمارات أفضل دولة في العالم بحلول مئويتها في العام 2071″.

واختتم معالي الطاير بالقول: “يشرفنا دعم الفعالية التي نظمتها مؤسسة “وطني الإمارات” بمناسبة يوم العلم تحت شعار “فخراً بكم” تقديراً لجهود خط الدفاع الأول من العاملين والمتطوعين في القطاعات الحيوية، في التصدي لجائحة كوفيد-19، حيث أسهمت جهودهم في أن أصبح تعامل دولة الإمارات مع هذه الأزمة نموذجاً يحتذى على مستوى العالم”.

تضمنت احتفالات الهيئة بيوم العَلم تخصيص صفحة على البوابة الداخلية للموظفين تتضمن موضوعات وطنية ومعلومات حول علم دولة الإمارات، إضافة إلى وضع شعار يوم العلم على جميع شاشات العرض في الهيئة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com