|  آخر تحديث يوليو 30, 2018 , 21:14 م

ملتقى الابداع المتجدد “مبادرة ابداعية لتطوير الافراد” لمعهد سمارت كي


تحت شعار "هوايتي ريادة برؤية قيادة " وحضور شخصيات مشهورة فنياً واعلامياً

ملتقى الابداع المتجدد “مبادرة ابداعية لتطوير الافراد” لمعهد سمارت كي



في مبادرة ابداعية لا شبيه لها سابقاً لإدارة ملتقى الإبداع المتجدد – لمعهد سمارت كي برئاسة وإدارة رئيس المهرجان الدكتور سيف المعيلي ، وذلك في إطلاق دورته الجديدة الأولى في الرابع من اغسطس ٢٠١٨، بحضور وتكريم اكثر من شخصية فنية وإعلامية و إبداعية منهم من تدرب في المعهد وواصل مشواره الثقافي والإعلامي وانتشرت اعماله بسرعة اكبر واكثر من السابق وحضورهم الشخصي كي يخبروا ويمارسوا فعلياً وعملياً على أرض الواقع أعمالهم وإبداعاتهم وخبراتهم أمام المتدربين الجدد كي يستفيدوا منها كالإعلامي جاسم عبيد الملقب “بالدبدوب” وهو مخرج وكاتب إماراتي والدكتورة رانيا شعبان والفنانة هيفاء العلي والفنانة صوغة والإعلامية ايناس النداوي وسيقام مهرجان ملتقى الابداع تحت شعار ” هوايتي ريادة برؤية قيادة ”

وذلك بعد النجاح الباهر والمنقطع النظير لمهرجان الإبداع الأول والثاني، والورشات التدريبية التي نظمها معهد سمارت كي في إمارة دبي للاعوام 2017 – 2018 م . والورش التدريبية المصاحبة للملتقى. وبمشاركة الحاضرين المتدربين في الملتقى من أصحاب الهوايات والمهارات الفنية والتقنية ، ومن يرغب منهم في تطوير تلك الهوايات والاستفادة منها.

 

 

ينظم البرنامج باشراف مباشر من الدكتور “سيف المعيلي”، مدرب ومستشار تنمية بشرية، خبير تطوير أفراد ومؤسسات، ويعتبر البرنامج التدريبي متكامل ملئ بالتحفيز ويحتوي على 9 محاور عامه وورش تفاعلية.

كما يغطى المهرجان إعلامياً من قبل إدارة الملتقى وبمشاركة مؤسسات إعلامية وبتغطية خاصة من إحدى القنوات الفضائية في الدولة. وبمشاركة صحيفة نبض الامارات الالكترونية – الراعي الاعلامي للملتقى.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com