|  آخر تحديث أكتوبر 11, 2017 , 19:11 م

حميد بن عمار يزور معرض “جيتكس 2017” ويتفقد الأجنحة المشاركة


حميد بن عمار يزور معرض “جيتكس 2017” ويتفقد الأجنحة المشاركة



زار الشيخ حميد بن عمار النعيمي، صباح اليوم، معرض “أسبوع جيتكس للتقنية 2017″، في مركز دبي التجاري العالمي، بهدف الاطلاع على الخدمات والإنجازات التقنية التي تقدمها المنصات المشاركة.
وتجول حميد بن عمار في منصة القيادة العامة لشرطة دبي، وهيئة طرق ومواصلات دبي، والإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي، بالإضافة إلى محاكم دبي؛ كما تفقد أجنحة الدوائر والمؤسسات المشاركة في منصة حكومة عجمان الرقمية، حيث أثنى على الخدمات المقدمة، مؤكداً أن النجاح الكبير الذي وصلت إليه اليوم .. يعود إلى التوجيهات السديدة والدعم اللامحدود الذي توليه القيادة الرشيدة لكافة الدوائر والمؤسسات في الدولة.
وأضاف حميد بن عمار: “يثبت الإماراتيون، يوماً بعد يوم، أنهم قادرون على التميز والريادة في شتى المجالات .. فما شاهدناه اليوم من تقنيات متطورة وخدمات رائدة يترجم الجهود الحثيثة لتحقيق رؤية الإمارات عامة ورؤية عجمان خصوصاً بضروة التحول الرقمي ومواكبة التطور المتسارع للتكنولوجيا وصولاً إلى تقديم أفضل الخدمات لمواطني الإمارات والمقيمين فيها”.
ورافق حميد بن عمار خلال جولته كل من سعادة الدكتور سعيد سيف المطروشي، الأمين العام للمجلس التنفيذي بعجمان، وسعادة عهود شهيل، مدير عام الحكومة الرقمية بعجمان، وسعادة صالح الجزيري، مدير عام دائرة التنمية السياحية، والسيد أحمد الرئيسي، مدير مركز شباب عجمان، والمستشار الإعلامي عبدالله الشحي، الرئيس التنفيذي لشبكة رؤية الإمارات الإعلامية.
يذكر أن فعاليات معرض “أسبوع جيتكس للتقنية 2017” في نسخته ال37 انطلقت في 8 أكتوبر الجاري وتستمر حتى 12 من الشهر نفسه، حيث يقدم خلالها المشاركون أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا في مجالات عديدة كالذكاء الاصطناعي والروبوتات والانترنت.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com