|  آخر تحديث أكتوبر 13, 2020 , 16:06 م

هيئة الأمر بالمعروف بمحافظة الخبر تباشر برامجها وفعالياتها لحملة “الصلاة نور”


هيئة الأمر بالمعروف بمحافظة الخبر تباشر برامجها وفعالياتها لحملة “الصلاة نور”



 

الاحساء – زهير بن جمعه الغزال

 

 

 

 

بدأت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة الخبر في تنفيذ برامج وفعاليات حملة (الصلاة نور) ميدانياً وتوعوياً ، والتي أطلقتها الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ، حيث كثفت التواجد الميداني بدوريات راجلة وراكبة في الأسواق والمجمعات التجارية والشوارع العامة.

ونشرت الهيئة عدداً من الرسائل التوعوية والوقائية المشتملة على عبارات توعوية عن أهمية الصلاة وعظم الشعيرة المباركة عبر شاشات الأسواق والمراكز التجارية.

 

من جهة أخرى اطلع سعادة محافظ الخبر الأستاذ سليمان بن عبدالرحمن الثنيان على خطة العمل الميداني والتوعوي أثناء زيارة رئيس هيئة المحافظة الشيخ أحمد بن إبراهيم كريري للمحافظة والذي أبدى سروره بها.

كما بين فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة بالمنطقة الشرقية الشيخ فهد بن فيصل الثبيتي أنه تم تفعيل حملة (الصلاة نور) في جميع الوسائل المتاحة وحث أفراد المجتمع على أداء الصلاة وإقامة هذه الشعيرة وبيان فضلها ومكانتها.

وتأتي هذه البرامج بتوجيهات ومتابعة من معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند في سبيل تحقيق تطلعات حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين أيدهما الله.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com