|  آخر تحديث سبتمبر 30, 2020 , 17:42 م

مجلس شباب شرطة رأس الخيمة ينظم ورشة عن بعد حول خطر نشر الشائعات


مجلس شباب شرطة رأس الخيمة ينظم ورشة عن بعد حول خطر نشر الشائعات



تطبيقا لأهداف استراتيجية وزارة الداخلية الرامية إلى دعم وتمكين الشباب، عقد مجلس شباب شرطة رأس الخيمة ورشة عن بعد بعنوان (خطر نشر الشائعات)، وذلك بهدف بناء حوار بين الشباب وحمايتهم وتحصينهم ضد الظواهر السلبية.
ألقى الورشة النقيب الدكتور علي محمد عكش وأدارها المهندسة سعيدة حسن الحيلي حيث استهل الورشة بتعريف مفهوم الشائعة بأنها الخبر الغير متثبت منه، وهي عدم صحة المنشور الذي يكدر الجو العام، وبين دور الشباب بالتصدي للشائعات بزيادة الوعي الثقافي والمعرفي وطريقة تفكير منطقي وعقلاني وإتباع قواعد السلوك الأخلاقي والمبادئ العامة والمثل العليا للمجتمع للقضاء علي الشائعات، وأضاف بأن التشريعات القانونية قادرة على زجر مروجي الشائعات.
من جهته أشاد العقيد الدكتور ناصر محمد البكر المشرف العام على مجلس شباب شرطة رأس الخيمة برؤية وزارة الداخلية في إقامة مجالس الشباب، مؤكدا أن مثل هذه الورش تعمل على توعية الشباب في أمور مجتمعهم ومناقشة الموضوعات التي تهمهم بهدف إيجاد حلول لقضاياهم والتحديات التي يواجهونها، وضمان عرض أفضل الممارسات للخروج بأساليب علمية وأفكار مبتكرة للنهوض بالشباب.
اختتمت الورشة بتكريم المقدم محمد علي الحبسي كلاً من المحاضر النقيب الدكتور علي عكش،والنقيب محمد هلال لمشاركته في إثراء الورشة، ومقدمة الورشة المهندسة سعيدة الحيلي، وشكرهم على ما بذلوه من جهد لنجاح الورشة.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com