|  آخر تحديث سبتمبر 21, 2020 , 18:38 م

الطاير يزور مركز محمد بن راشد للأبحاث الطبية


الطاير يزور مركز محمد بن راشد للأبحاث الطبية



زار معالي سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، مركز محمد بن راشد للأبحاث الطبية، بمؤسسة الجليلة، إحدى مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية، حيث كان في استقبال معاليه، سعادة الدكتورة رجاء عيسى صالح القرق رئيس مجلس الإدارة وعضو مجلس الأمناء في مؤسسة الجليلة.

وجال معالي سعيد محمد الطاير وسعادة الدكتورة رجاء عيسى صالح القرق في أرجاء المركز. وأكد معالي الطاير التزام الهيئة بتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، لدعم البحث العلمي، ورفد الجهود العالمية لإيجاد العلاجات الجديدة واللقاحات الفعالة، بما يرسخ مكانة دبي ودولة الإمارات في طليعة الابتكار الطبي إقليميا في المجالات الطبية والصحية.

وأضاف معاليه: “تتعاون الهيئة مع مختلف الجهات الحكومية والخاصة لتحقيق رؤية الإمارات 2021 التي تهدف إلى الاستثمار في البنية التحتية الطبية وتوفير خبرات عالمية وخدمات عالية الجودة تلبي التوقعات المتنامية للمواطنين، وخطة دبي 2021 التي تهدف إلى أن تكون دبي موطناً لأفراد متعلمين ومثقفين وموفوري الصحة. وتتبنى الهيئة العديد من المبادرات والبرامج الصحية والاجتماعية التي تهدف إلى تحقيق سعادة المجتمع، وتأمين حياة صحية وسليمة لكل من يعيش على هذه الأرض الطيبة، وتساهم في تعزيز الدور الرائد لدبي ودولة الإمارات على مستوى المنطقة والعالم. ونحن على ثقة من أن مركز محمد بن راشد للأبحاث الطبية سيسهم في تعزيز الابتكار الطبي، وتمكين جيل جديد من الباحثين المؤهلين في مختلف مجالات الطب الحيوي، ودعم تحقيق إنجازات نوعية في الصناعات الدوائية والابتكارات العلاجية”.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com