|  آخر تحديث سبتمبر 19, 2020 , 23:20 م

ختام منافسات بطولة الوسطى والشرقية


السفير يتوج الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى ..

ختام منافسات بطولة الوسطى والشرقية



الاحساء
زهير بن جمعه الغزال

 

 

 

توج الأستاذ بندر بن محمد السفير رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للسهام الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى بعد ختام منافسات بطولة المنطقة الوسطى و الشرقية للسهام «رجال» و التي أختتمت اليوم السبت على ميدان السهام بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض بمشاركة 35 رامياً .

 

و شهدت البطولة مشاركة هاشم داغستاني “نائب مدير معهد إعداد القادة” الذي انتزع الميدالية الذهبية في منافسات 30م «أكبر من 17 سنة» و حل عبدالرحمن الموسى ثانياً و جاء في المركز الثالث عبدالعزيز الشمراني .

وفي مسابقة الـ 70م حل الرامي فارس العتيبي أولاً و جاء راشد السبيعي ثانياً و نواف قاري ثالثاً فيما حقق محمود عزت ذهبية 50م في القوس الأولمبي وجاء في الوصافة عبدالمجيد الخلف ثم إبراهيم الخلف بينما حقق الرامي مشبب الجابر المركز الأول في منافسات القوس المركب لمسافة 50م وحل ثانياً نواف عسيري .

وشهدت منافسات القوس الاولمبي 30م لأقل من 17 سنة تنافساً كبيراً قبل ان يحسم عبدالعزيز الذكير الميدالية الذهبية لصالحه بعد فوزه على نور الدين محمد الذي حل في الوصافة فيما جاء راكان المهيد ثالثاً , و أتتزع عمر السيد المركز الأول في منافسات 25م و جاء سلطان السديري ثانياً و داني الخطيب ثالثاً و استطاع نواف البطي الفوز بذهبية 18م و حل محمد السديري ثانياً و حمزة زيدان ثالثاُ .

وفي اليوم الأخير من البطولة فاز الرامي فيصل الذكير بذهبية مسابقة 10م بعد فوز على عبدالعزيز الخلف الذي حل ثانياً فيما جاء في المركز الثالث عزيز سطا.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com