|  آخر تحديث سبتمبر 6, 2020 , 18:32 م

هيئة كهرباء ومياه دبي تطلق استديو الواقع الافتراضي وأجهزة الخدمة الذاتية الخاصة بموظفيها


هيئة كهرباء ومياه دبي تطلق استديو الواقع الافتراضي وأجهزة الخدمة الذاتية الخاصة بموظفيها



دشن معالي سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، استديو الواقع الافتراضي في أكاديمية الهيئة وأجهزة الخدمة الذاتية المخصصة لموظفي الهيئة. وحضر التدشين النواب التنفيذيين للرئيس ونواب الرئيس في الهيئة.

ويقدم استديو الواقع الافتراضي لموظفي الهيئة التدريب بطريقة المحاكاة على الإسعافات الأولية وإجراءات السلامة والوقاية من الحرائق، إضافة إلى نبذة عن الهيئة ومشاريعها واستراتيجيتها والخدمات التي توفرها للموظفين والمتعاملين. فيما تقدم مراكز الخدمة الذاتية الخدمات المتعلقة بالموارد البشرية مثل شهادات ومفردات الرواتب وسجل التعويضات وغيرها. وثمّة حالياً 15 جهازاً موزعاً في مركز الهيئة الرئيسي ومباني الهيئة في كل من جبل علي وحتا وورسان والقوز والحضيبة والروية، إضافة إلى أكاديمية الهيئة.

وأكد معالي سعيد محمد الطاير التزام الهيئة بمواصلة مسيرة التحول الذكي وتوفير بيئة عمل مثالية محفزة على الإبداع والابتكار، لرفع مستوى الكفاءة الفردية والمؤسسية. وأضاف معاليه: “نحرص على دعم وتطوير كوادرنا البشرية والفنية للحصول على أفضل أداء ممكن لتعزيز الولاء الوظيفي، وضمان أعلى مستويات الاحترافية والكفاءة في الخدمات التي نقدمها لمتعاملينا. ونهتدي بكلمات سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله: ’أعط المرؤوس يعطك، قدّره يقدّرك، أحببه يحبك، قوه يقوك، احترمه يحترمك، قده من الأمام يتبعك إلى آخر دنيا التنمية‘. وتعمل الهيئة بشكل متواصل على تطوير بنيتها الرقمية المتقدمة وتأهيل كوادرها للقيام بدور إيجابي في كافة الأقسام الفنية المختلفة، حيث تعتبر الهيئة من الدوائر المحلية الرائدة في مجال إطلاق العديد من البرامج التدريبية والتطويرية الهادفة إلى تأهيل أكبر عدد ممكن من الكوادر البشرية المدربة وفق أعلى المعايير العالمية. وتلتزم الهيئة بإطلاع موظفيها وكافة المعنيين على أحدث الأنظمة والأدوات والوسائط التقنية، إلى جانب أهم المستجدات وأفضل الممارسات في الصحة والسلامة المهنية للوصول إلى أعلى مستويات التميز والجودة من خلال التدريب المستمر وتبادل المعارف والخبرات”.

وأضاف معاليه: “يسهم استديو الواقع الافتراضي وأجهزة الخدمة الذاتية الخاصة بالموظفين في دعم خدمة (بوابتي الإلكترونية) وخدمة (المكتب الذكي) التي تشكل نقلة نوعية في أسلوب تقديم الخدمات الذكية والرقمية حيث تتيح المرونة الكاملة للعمل عن بعد لموظفي الهيئة. وتعزز هذه الخدمات تجربة الموظفين وكفاءتهم، وتمكنهم من إتمام عملية الموافقات الداخلية بسلاسة ودون عناء، لضمان سير جميع إجراءات العمل على مدار الساعة”.

من جانبه، قال الدكتور يوسف الأكرف، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع دعم الأعمال والموارد البشرية في الهيئة: “تولي الهيئة أهمية قصوى للاستثمار في مواردها البشرية وتحقيق سعادة الموظفين لضمان تحقيقهم لسعادة المجتمع وكافة المعنيين. وتقوم الهيئة بالاستفادة من أحدث التقنيات الذكية لتسهيل عمل الموظفين ومساعدتهم على أداء جميع مهامهم على أكمل وجه والحصول على كافة الخدمات المتعلقة بالموارد البشرية في أي وقت ومن أي مكان. وقد توجت جهودنا في هذا المجال بحصول الهيئة في نوفمبر من العام 2019 على شهادة “أفضل بيئة عمل”، التي تمنحها الهيئة الأمريكية Great Place to Work® بالشراكة مع مجلة “فورتشن”، للجهات التي تساهم في تحقيق التميّز المهني لموظفيها، وتوفر أفضل بيئة عمل”.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com