|  آخر تحديث أغسطس 21, 2020 , 13:28 م

جمعية روافد جازان تعقد جمعيتها العمومية “عن بعد”


وتستعرض أعمال العام الماضي والخطة القادمة لعام1442

جمعية روافد جازان تعقد جمعيتها العمومية “عن بعد”



الاحساء – زهير بن جمعه الغزال

 

 

عقدت جمعية روافد جازان التطوعية اليوم الخميس الموافق 1442/1/1 الجمعية العمومية عبر تطبيق التواصل الإجتماعي “واتس أب”، حيث استعرض مجلس الإدارة الانجازات والانشطة المختلفة التي قامت بها الجمعية خلال العام، إضافة للتقرير المالي لذات العام والمتضمن تقرير المشرف المالي وإعلان الحسابات الختامية للسنة المالية الأولى والموازنة التقديرية وفقاً لما نص عليه نظام الجمعيات واللائحة التنفيذية للنظام.

 

 

وقد رحب سعادة رئيس مجلس إدارة الجمعية الإستاذ/حافظ بن يحيى القحطاني في مستهل عقد الجمعية العمومية بكافة الحضور من أعضاء مجلس إدارة ومنتسبيها، داعياً بالتوفيق للجميع لما فيه مصلحة الوطن وأبنائه وأن يجنب البلاد والعباد هذه الجائحة مشدداً على المشاركة مع الجهات المعنية في الحد من انتشار جائحة كورونا في المنطقة.

من جانبه أشاد نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية الإستاذ / محمد حمادي بتفعيل دور الجمعية في تمثيل وتمكين مجتمع التطوع والسعي في التغلب على العوائق خاصة في ظل الجائحة التي واجهتها المملكة والعالم أجمع بتطبيق الإجراءات الأحترازيه والوقائية للحد من إنتشار الفايروس.

وأستعرض سعادة المدير التنفيذي للجمعية الأستاذة /نوال حلوي الخطة السنوية المقترحة للعام الجديد 1442.

وتم في الختام إعتماد وموافقة أعضاء المجلس عدد من المشاريع والأعمال والخطط الخاصة بالعام الجديد التي ستقدمها الجمعية ضمن أعمالها التطوعية.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com