|  آخر تحديث أغسطس 17, 2020 , 23:01 م

الهيئة الدولية للتسامح تؤكد ان قرار الامارات افضل تطبيق لمفهوم التسامح


الهيئة الدولية للتسامح تؤكد ان قرار الامارات افضل تطبيق لمفهوم التسامح



 

 

اصدرت الهيئة الدولية للتسامح بيانا عبرت فيه عن ترحيبها بقرار دولة الامارات العربية االمتحدة لتدشين  العلاقات الدبلوماسية مع اسرائيل . جاء ذلك في تصريح صحفي للدكتور كنج شيك عضو مجلس امناء الهيئة من مقر الهيئة في الولايات المتحدة الامريكية.

 

اشار البيان الصحفي بان “الهيئة الدولية للتسامح ترحب بالقرار الذي اتخذته دولة الامارات العربية المتحدة ودولة اسرائيل لبدء العلاقات الدبلوماسية والاقتصادية والثقافية المباشرة بينهما ” واضاف البيان بان “هذا القرار يمثل افضل نموذج حقيقي لتطبيق مفهوم التسامح بين الشعوب من مختلف الثقافات ووجهات النظر، وهو مؤشر على ان التفاهم المشترك كفيل بان يتغلب على كل المعوقات”.

 

كما اشار عضو مجلس امناء الهيئة بأن الهيئة الدولية للتسامح تثمن هذا التطور التاريخي كخطوة تستحق الاعجاب والتقدير، وتدعو جميع الاطراف التي تعيش حالة نزاع واختلاف في مختلف اقطار العالم للاستفادة  من هذا المثال الحي والعمل على بناء جسور لحلول ناجحه”.

 

ومن الجدير بالذاكر ان الهيئة الدولية للتسامح هي هيئة مهنية غير ربحية مسجلة في الولايات المتحدة الامريكية تستهدف بناء جسور التفاهم والقبول والاحترام بين الشعوب والثقافات والافراد من خلال البحوث والدراسات والمؤتمرات وتنظم الهيئة مؤتمرها الاقليمي الاسيوي للتسامح عبر الثقافات يومي 16 و 17 نوفمبر 2020 افتراضيا بمشاركة عدد من المحاضرين ومجموعة من البحوث واوراق العمل https://asian.iftolerance.org/AR

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com