|  آخر تحديث أغسطس 17, 2020 , 19:50 م

ذهبية سعودية بمعرض الطوابع الدولي ببنغلادش


ذهبية سعودية بمعرض الطوابع الدولي ببنغلادش



 

الاحساء
زهير بن جمعه الغزال

 

 

حصل مبارك بن فيصل القحطاني الموظف بمؤسسة البريد السعودي والباحث في تاريخ البريد والمتخصص في الطوابع على الميدالية الذهبية بمعرض بنغلاديش الدولي للطوابع والذي اقيم ” عن بعد” بمشاركة 170 مشاركا من مختلف دول العالم خلال الفترة من 29 يوليو 2020 وحتى 15 اغسطس 2020. حيث كانت الدراسة عن إصدار أول طابع سعودي بأمر المؤسس الملك عبدالعزيز آل سعود رحمه الله الذي صدر عام 1926 م ، وقدمت الدراسة في 80 صفحة، حيث وضحت أهم التجارب والبروفات والرسائل البريدية وأهم النوادر في هذا الطابع. وتعتبر هذه الدراسة الوحيدة من نوعها في العالم.

 

القحطاني عضو الجمعية السعودية لهواة الطوابع وعدد من الجمعيات في الخليج، وله دراسات مختلفة في انواع العروض ومنها التاريخ البريدي والموضوعي والتقليدي وقد حقق جوائز عديدة منذ بداياته ودخوله عالم الطوابع البريدية.

 

وقال القحطاني “أتشرف بان اهدي هذا الانجاز والميدالية الذهبية لقائد الأمة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ولسمو سيدي ولي العهد الأمين الامير محمد بن سلمان “حفظهم الله” ولصاحب السمو الامير بدر بن عبدالله بن فرحان وزير الثقافة على الدعم الذي يحظى به شباب وشابات المملكة في شتى المجالات. وخاصة الثقافه ورسالتها والذي يأتي من اهم اهدافها الثقافة كنمط حياةوالثقافة من أجل النمو الاقتصادي والثقافة من أجل تعزيز مكانة المملكة الدولية،وذلك تحقيقا لرؤية المملكة 2030″.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com