|  آخر تحديث يوليو 15, 2020 , 22:28 م

الدكتورة “فاطمة الدربي” أميرة العنقاء الذهبية الدولية للتسامح


الدكتورة “فاطمة الدربي” أميرة العنقاء الذهبية الدولية للتسامح



اختار مهرجان “العنقاء الذهبية الدولي الرحال” في الدورة الخامسة 2018 – 2021 (إستراليا – العراق) سعادة الدكتورة “فاطمة الدربي” من دولة الإمارات العربية المتحدة، “اميرة العنقاء الذهبية الدولية للتسامح” تثمينا لدورها البارز في المجال الانساني وإرساء مبادىء وقيم التسامح.

 

وجاء اختيار الدكتورة الدربي” رئيس جمعية الدراسات الإنسانية في دولة الإمارات “اميرة العنقاء الذهبية الدولية للتسامح”، وذلك ضمن مسابقة: اميرات جائزة العنقاء الذهبية الدولية للتسامح والسلام والتنمية” لعام 2020 التي ستقام في 25 نوفمبر القادم فى أربيل ويتجول المهرجان بعدها في عدد من المدن العربية وهى: “الشارقة، صلالة، بيروت، المنامة، القاهرة، الخرطوم، الرياض”.

 

وأشار الأديب “محمد رشيد” ان جميع الاميرات سيحملن اللقب لعام 2021 وعمل نشاطات كل في دولتها، لتسهم في بناء مجتمعها. واكد أن الدكتورة الدربي لها مساهمات بارزة فى العديد من فعاليات المجتمع المدني وهي دكتوراه في الإدارة التربوية و دبلوم خبير تسامح ومستشار دولي في تطبيقات الاستدامة وعضو مجلس أمناء الأكاديمية الدولية للتعليم العالي والتدريب في الإمارات.

وقال رشيد: أنها كاتبة ولها كتابين بعنوان: “جذور التسامح” و “القيادة والإدارة التربوية”. هذا ويذكر ان من الفائزات بهذه الجائزة الدولية من (المملكة العربية السعودية ومن ولاية كنتاكي و ولاية لوس انجلوس و مملكة البحرين واربيل سلطنة عمان ودولة فلسطين والمملكة الأردنية واستراليا والسليمانية ودهوك وبيروت والقاهرة وتونس وليبيا )

 

واكد الاديب “محمد رشيد” أن المسابقة مفتوحة لكل متميزات الدول العربية للمشاركة في هذه المسابقة والفوز بلقب إحدى الأميرات لدورهن المثمر في كل الفعاليات الاجتماعية الانسانية والثقافية.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com