|  آخر تحديث نوفمبر 16, 2015 , 22:57 م

الرئيس الفرنسي: نحارب الإرهاب بلا هوادة وشعبنا لن يستسلم


الرئيس الفرنسي: نحارب الإرهاب بلا هوادة وشعبنا لن يستسلم



قال الرئيس الفرنسي، فرانسوا أولاند، اليوم الاثنين، إن فرنسا في حرب ضد الإرهاب، وشعبها لن يستسلم في هذه الحرب أبدًا، واصفًا هذه الحرب بالشرسة.

وأضاف هولاند خلال كلمته أمام الجمعية الوطنية “البرلمان”، أن فرنسا لا تميز بين دين وآخر، أو لون وآخر، ولكن الإرهاب كان يستهدف جميع مواطنيها يوم الجمعة الماضية، مطالبًا مجلس الأمن الدولي بعقد جلسة طارئة ليتخذ قرار لمحاربة الإرهاب، لضمان الأمن والسلام العالمي.

وتابع أولاند، «عازمون ومصممون على تدمير الإرهاب في جميع أماكنه، من أجل إنصاف الشعوب في جميع البلاد حول العالم»، مشيرًا إلى محاولة المجتمع الدولي إلى إيجاد حل سياسي لحل الأزمة السورية، والقضاء على تنظيم داعش الإرهابي، مؤكدًا أن هذا التنظيم هو العدو الحقيقي للأمن العالمي.

وأستكمل هولاند، «تنظيم داعش يرتكب مجازر إنسانية كل يوم، وتدميره يتطلب جهدا دوليا مشتركا، ولذلك سترسل بلادنا حاملة الطائرات شارل ديجول إلى البحر المتوسط، الخميس المقبل، فلن يكون هناك هوادة في محاربة الإرهاب».

وأوضح، «نتحدث مع الجميع بما فيهم إيران والدول العربية، ولا بد من اجتماعهم لحل أزمة الشعب السوري»، مناشدا الدول الأوروبية بتقديم المساعدة إلى فرنسا للتصدي إلى الإرهاب الذي يهدد أمنها، لأنهم مهددون أيضًا.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com